أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه!

عندما يتعلق الأمر بصور الزفاف، دائمًا ما نتوقع لقطات رومانسية أو طريفة وذات لمسة رومانسية أيضًا، إلا أنه كثير ما تصدمنا تلك الصور وخاصة ما تكشفه من رد فعل للعروس أو العريس.
 
وفي واقعة صادمة، نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية صورة لعريس ينظف سيارته الفارهة بذيل فستان زفاف عروسه. ففي الصورة المزعجة، يمكن رؤية العريس وهو ينظف إطار السيارة بذيل فستان الزفاف بكل بساطة، الأمر الذي عرضه لسلسلة من الانتقادات على الإنترنت، حيث قال أحد المستخدمين ساخرًا: “عندما تتزوج السيدة من رجل عاشقٍ للسيارات”.
 
وقال آخر: “اتركوه يستمتع بتلك اللحظة، ففي نهاية المطاف سيغير السيارة عندما لا تسع مقاعدها لأطفاله”، وقال آخر: “سواء كانت الصورة مقصودة أو لا، فأنا أكره ذلك، الأمر ليس مضحكًا أو مسليًا على الإطلاق”.
 
وطالت الانتقادات العروس أيضًا، حيث علقت سيدة: “أعجز عن التصديق أنها سمحت بذلك، كنت لأبرحه ضربًا إذا كنت مكانها”، كما قالت أخرى: “إنني أبكي على الفستان”. ومع ذلك، دافع البعض الآخر عن العروسين، حيث قال أحد الأشخاص: “تعيرون الأمر اهتمامًا كبيرًا، فالأمر برمته عبارة عن مزحة!”، كما قال آخر: “فلتخبروني، ما هي الصور التي ستجدونها حقًا مضحكة؟!”
 
ولا تعد مثل هذه الواقعة الأمر الصادم الوحيد، فبالإضافة إلى الصور الغريبة والمثيرة للسخرية، هناك الكثير من قصص الزفاف التي أثارت الجدل، فمؤخرًا، أرسل عروسان دعوات صادمة لضيوفهما؛ إذ طلبا منهم إحضار مقعد وساندويتش برفقتهم، في حال لم يؤكدوا حضورهم حفل الزفاف.

Total time: 0.0787