آخر الأخبار :
اليمن: مستجدات كورونا خلال الساعات الخيرة وفاة المنجم الهندي الشهير «بيجان داروالا» بعد تنجمه الأخير الخاطئ ..فما هو؟ احصائيات كورونا خلال الساعات الماضية في المملكة وعدد من دول العالم مجلس الشورى السعودي يرفض توصيه بتزويج المرأة نفسها بدون إذن وليها التربية السعودية توجه بموعد الاختبارات البديلة لطلاب الثانوية العامة وزارة العدل السعودية تتخذ اجراءات جديدة هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

العميد طارق صالح يوجه صفعة للشرعية

العميد طارق صالح يوجه صفعة للشرعية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-09-2019    | منذ: 8 أشهر مضت

وجه العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية عضو قيادة القوات المشتركة بالساحل الغربي بالتكفُّل برسوم المقعد الدراسي والمنحة المالية للطالبة فاطمة مساوئ شوعي حجري من أبناء محافظة الحديدة، في تخصص الطب البشري بجامعة القاهرة، بعد ان قام مسؤولون حكومبون في السفارة اليمنية بمصر بنهب منحتها الدراسية وتحويلها لاقاربهم.

وعبر والد الطالبة مساوئ حجري عن امتنانه وتقديره لهذه المبادرة، موجها الشكر والتقدير لقائد المقاومة الوطنية العميد طارق صالح.

والطالبة فاطمة مساوئ شوعي حجري من أوائل الجمهورية (القسم العلمي) بمعدل ٩٩.٧%، وتم سرقة منجتها الدراسية من قبل مسؤولي الحكومة الشرعية في السفارة اليمنية واعطائها لاقاربهم.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0863