آخر الأخبار :
احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

بعد تتويجه بجائزة رجل العام في الشرق ورغم استبعاده من المنتخب.. صلاح يعود للقاهرة اليوم

بعد تتويجه بجائزة رجل العام في الشرق ورغم استبعاده من المنتخب.. صلاح يعود للقاهرة اليوم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-10-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
كشف أحد البرامج التلفزيونية المصرية، عن عودة النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، إلى القاهرة، اليوم الأربعاء، بعد تواجده في الإمارات لمدة يومين لفوزه بجائزة رجل العام 2019.
 
وقال الإعلامي مهيب عبدالهادي، عبر برنامجه إنه بعد تواجد محمد صلاح لمدة يومين في أبوظبي من المقرر أن يعود للقاهرة اليوم الأربعاء من أجل استكمال علاجه بعد إصابته مع فريقه ليفربول خلال مواجهة ليستر سيتي في البريميرليغ، لافتا إلى أن البرنامج يأتي بالتنسيق مع فريقه الإنجليزي.
 
وأوضح أنه الجهاز الفني لمنتخب مصر قرر أن يعطي إشارة الكابتن لمحمد صلاح، قبل أن يخرج حسام البدري، المدير الفني للمنتخب ويعلن استبعاد صلاح من المعسكر الذي انطلق أمس الثلاثاء لمواجهة بتسوانا الودية، وذلك لإراحته بعد خوضه مباريات قوية مع الريدز خلال الفترة الماضية.
 
وتوج مهاجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، مساء الاثنين، بجائزة رجل العام في الشرق الأوسط لعام 2019 التي نظمتها مجلة "GQ".
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1196