آخر الأخبار :
اليوسفي: وزير يضطر لحذف تغريداته هو وزير مهزوز شركة النفط تكشف عن كمية المشتقات النفطية التي دخلت إلى ميناء الحديدة شركة النفط اليمنية تمدد ساعات تموين البنزين وتقلل الايام عاجل: شركة النفط تعلن عن بشارة مفرحة للمواطنين بصنعاء (تفاصيلها) مسلحون يقتحون مستشفى الثورة بتعز ويصفون أحد الجرحى واندلاع اشتباكات (صورة) شاهد انسحاب القوات الإماراتية من قاعدة العند (فيديو) مقتل 20 حوثي في شارع الخمسين بمدينة الحديدة بنيران صديقة (تفاصيل ما حدث!) إعلان هام صادر من البنك المركزي إلى جميع المواطنين سطو مسلح .. اللص قبّل رأس عجوز وطمأنها: "لا أريد مالك يا سيدتي" (فيديو) الحوثيون يفرجون عن متهمين بتفجير جامع النهدين بالرئاسة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وصف ما يجري بصنعاء.. اجواء ممطرة ورائعة على صنعاء وسط تصاعد لأزمة المشتقات النفطية

وصف ما يجري بصنعاء.. اجواء ممطرة ورائعة على صنعاء وسط تصاعد لأزمة المشتقات النفطية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-10-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت

شهدت العاصمة صنعاء هطول امطار خفيفة على وسطها وجنوبها واجواء رائعة، وسط تصاعد لأزمة المشتقات النفطية.

وشهدت الشوارع خفة في حركة المركبات بسبب تصاعد ازمة المشتقات النفطية وتزايد في حركة المشاه بسبب انعدام كثير من وسائل المواصلات بسبب الأزمة.

وبالنسبة لباصات النقل العامة شهدت اقبالات كبيرة وتزاحم كبير من قبل المواطنين بسبب نقص معظمها، فيما فضل الكثير من المواطنين المشي من التزاحم على المواصلات.

وكانت شركة النفط قد اعلنت عن وصول ناقلة نفطية اليوم الاربعاء إلى ميناء الحديدة تحمل على متنها اكثرمن 9 الاف طن من البترول و 11 الف طن من الديزل.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1711