آخر الأخبار :
احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

وصف ما يجري بصنعاء.. اجواء ممطرة ورائعة على صنعاء وسط تصاعد لأزمة المشتقات النفطية

وصف ما يجري بصنعاء.. اجواء ممطرة ورائعة على صنعاء وسط تصاعد لأزمة المشتقات النفطية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-10-2019    | منذ: 8 أشهر مضت

شهدت العاصمة صنعاء هطول امطار خفيفة على وسطها وجنوبها واجواء رائعة، وسط تصاعد لأزمة المشتقات النفطية.

وشهدت الشوارع خفة في حركة المركبات بسبب تصاعد ازمة المشتقات النفطية وتزايد في حركة المشاه بسبب انعدام كثير من وسائل المواصلات بسبب الأزمة.

وبالنسبة لباصات النقل العامة شهدت اقبالات كبيرة وتزاحم كبير من قبل المواطنين بسبب نقص معظمها، فيما فضل الكثير من المواطنين المشي من التزاحم على المواصلات.

وكانت شركة النفط قد اعلنت عن وصول ناقلة نفطية اليوم الاربعاء إلى ميناء الحديدة تحمل على متنها اكثرمن 9 الاف طن من البترول و 11 الف طن من الديزل.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2604