آخر الأخبار :
بعد لقاء البرهان مع نتنياهو.. تحليق أول طائرة إسرائيلية في أجواء السودان بعد اخبار تحدثت عن قرب سقوط الجوف بيد الحوثيين.. تصريح جديد للواء العكيمي الكويتي ناصر الدويله: الأيام حبلى بالمفاجأت ونحن في الهدوء الذي يسبق العاصفة مقتل القيادي الحوثي ورئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ «ابو نشطان» (تفاصيل) بعد تقرير للإعلامي محمد العرب.. مالذي اضحك مذيعة قناة العربية ؟ تغير في اسعار الصرف.. اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الأحد 16 فبراير 2020م محمد عبدالسلام يعلن الإفراح عن 1400 أسير في توصل لاتفاق تبادل للأسرى كشفتها احصائية جديدة.. قرابة 400 حالة اصابة بداء الكلب في المحويت مقتل الأستاذة وفاء حجيرة في تعز مأرب: القبض على خلية حوثية متلبسين اثناء قيامهم بتنفيذ هذا المخطط !

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فيديو على متن طائرة يتسبّب في طرد طيّار ومساعدته من العمل

فيديو على متن طائرة يتسبّب في طرد طيّار ومساعدته من العمل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-10-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
تسبّب هذا الفيديو الصادم في طرد طيّار أمريكي ومساعدته من العمل بشركة خطوط ربابليك الجوية، بعد الذي حدث بينهما على متن الطائرة، في أثناء التوقف في مطار دنفر الدولي بولاية كولورادو، وقُبيل صعود الركاب.
 
وحسب قناة "أيه بي سي نيوز" الإخبارية، حدثت الواقعة يوم 14 سبتمبر الماضي، عقب هبوط الطائرة بمطار دنفر، وسجّلتها كاميرات المراقبة في نهاية الممر الذي يقود الركاب إلى باب الطائرة.
 
وفي الفيديو الذي بثّه منتدى "فلاير توك" المتخصّص في أخبار وقضايا الطيران، يظهر الطيّار وليام توماس؛ 36 عاماً، وهو يتبادل الضرب واللكمات مع مساعدته ماريسا سبورار؛ 29 عاماً، على باب الطائرة.
 
ويكشف الفيديو لحظة توجّه سبورار؛ نحو الطيّار، وصفعه على وجهه؛ ما دفع الطيّار توماس؛ إلى ضربها في بطنها، وتوجيه لكمة لها في الوجه وأخرى على جانب الرأس، وبعدها غادرت سبورار؛ المكان واتصلت تطلب الشرطة.
 
ويضيف التقرير، أن الشرطة ألقت القبض على الطيّار ومساعدته، وقامت الشركة بتأجيل الرحلة إلى اليوم التالي.
 
وكشفت التحقيقات، عن قصة حب حدثت بين الطيّار ومساعدته، وبعدما انتهت القصة بدأت المشكلات بينهما، وكان آخرها يوم الواقعة، حين شاهدت سبورار؛ "صورة" على جوّال الطيّار؛ ما تسبّب لها في حالة غضب شديدة، انتهت بالمضاربة بينهما.
 
وقررت الشركة طرد الطيّار ومساعدته من العمل، بسبب الإساءة إلى سمعة الشركة بعد تسريب الفيديو إلى منتدى الطيران.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1673