آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2019م. الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب !

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

طفل يقتحم بثا مباشرا أثناء تقديم والدته لخبر عاجل على التلفاز

طفل يقتحم بثا مباشرا أثناء تقديم والدته لخبر عاجل على التلفاز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-10-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا لمذيعة على إحدى القنوات التلفزيونية الأمريكية، وهي تقوم بإذاعة خبر عاجل حول العملية العسكرية التركية في سوريا، في الوقت الذي اقتحم ابنها الاستوديو.
 
خلال قيام مذيعة أمريكية بنقل خبر العملية العسكرية التركية في سوريا وعلى الهواء مباشرة، تفاجأت المذيعة باقتحام ابنها للاستوديو.
 
الطفل بدأ بملامسة أمه محاولا ضمها، في الوقت الذي قالت فيه المذيعة، معتذرة: "أعتذر مكنم هذا ابني".
 
وواصلت المذيعة قراءة الخبر في وجوده، وهي على الهواء مباشرة، ليتضح فيما بعد أنه قد أخرج من الاستوديو.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1991