آخر الأخبار :
مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

سقوط مواقع و3 دبابات وعتاد عسكري.. بعملية استدراج خطيرة للحوثيين في جبهة قعطبة وحجر بالضالع

سقوط مواقع و3 دبابات وعتاد عسكري.. بعملية استدراج خطيرة للحوثيين في جبهة قعطبة وحجر بالضالع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-10-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
نفذ أبطال القوات المشتركة والمقاومة، الأربعاء 9 أكتوبر /تشرين الأول 2019م، عملية استدراج وإطباق حصار محكم للحوثيين بجبهات قعطبة وحجر في محافظة الضالع.
 
مصادر عسكرية ميدانية قالت، إن القوات المشتركة والمقاومة نفذت كميناً مُحكماً في عملية استدراج لعناصر المليشيات الحوثية ثم إطباق حصار عليها بجبهتي قعطبة وحجر.
 
وبحسب المصادر فإن الكمين أسفر عن سقوط عشرات المواقع بيد القوات المشتركة والمقاومة وبأقل الخسائر، في الوقت ذاته تكبدت المليشيات الحوثية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
 
وأكدت المصادر أن القوات المشتركة والمقاومة تمكنتا من قتل وجرح وأسر العشرات من العناصر الحوثية، بالإضافة إلى اغتنام ثلاث دبابات وآليات عسكرية ومخازن كبيرة للأسلحة بالضالع.
 
هذا وتواصل القوات المشتركة والمقاومة الجنوبية عملياتها العسكرية في محافظة الضالع، جنوب البلاد، وتتوغل في مناطق تابعة لمحافظة إب، بالتزامن مع وصول عشرات القتلى والجرحى من عناصر المليشيات إلى مستشفيات ذمار وإب سقطوا في جبهات الضالع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0806