آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2019م. الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سقوط مواقع و3 دبابات وعتاد عسكري.. بعملية استدراج خطيرة للحوثيين في جبهة قعطبة وحجر بالضالع

سقوط مواقع و3 دبابات وعتاد عسكري.. بعملية استدراج خطيرة للحوثيين في جبهة قعطبة وحجر بالضالع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-10-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت
نفذ أبطال القوات المشتركة والمقاومة، الأربعاء 9 أكتوبر /تشرين الأول 2019م، عملية استدراج وإطباق حصار محكم للحوثيين بجبهات قعطبة وحجر في محافظة الضالع.
 
مصادر عسكرية ميدانية قالت، إن القوات المشتركة والمقاومة نفذت كميناً مُحكماً في عملية استدراج لعناصر المليشيات الحوثية ثم إطباق حصار عليها بجبهتي قعطبة وحجر.
 
وبحسب المصادر فإن الكمين أسفر عن سقوط عشرات المواقع بيد القوات المشتركة والمقاومة وبأقل الخسائر، في الوقت ذاته تكبدت المليشيات الحوثية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
 
وأكدت المصادر أن القوات المشتركة والمقاومة تمكنتا من قتل وجرح وأسر العشرات من العناصر الحوثية، بالإضافة إلى اغتنام ثلاث دبابات وآليات عسكرية ومخازن كبيرة للأسلحة بالضالع.
 
هذا وتواصل القوات المشتركة والمقاومة الجنوبية عملياتها العسكرية في محافظة الضالع، جنوب البلاد، وتتوغل في مناطق تابعة لمحافظة إب، بالتزامن مع وصول عشرات القتلى والجرحى من عناصر المليشيات إلى مستشفيات ذمار وإب سقطوا في جبهات الضالع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1615