آخر الأخبار :
مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

جريمة وقصة مقتل الطفلة ريماس القادري في إب وغياب تام للمنظمات الانسانية

جريمة وقصة مقتل الطفلة ريماس القادري في إب وغياب تام للمنظمات الانسانية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-10-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
بعد حوالي شهر من مقتل الطفلة ريماس عبد السلام القادري، في عزلة الشراعي قرية الظهارة التابعة لمحافظة إب لازالت الخيوط غامضة والأمن لم يقم بشيء يذكر حتى الآن.
 
والطفلة ريماس وجدت مقتولة قبل مغرب يوم الجريمة في منزل لا يزال قيد الانشاء، وتحدث أحد الشهود عن مشاهدة شخص في مكان الجريمة.
 
وقالت مصادر محلية في القرية لاخبار الساعة إن احد الشهود تحدث عن مشاهدة شخص مكان الجريمة، لكن إلى الآن لا زالت القضية غامضة ولم يتم التوصل إلى معرفية هوية القاتل، وهناك شكوك عن تلاعب الأمن بالقضية ومحاولة التستر على الجاني، كون الأبوين حالتهم مستورة ومغلوبين على أمرهم.
 
وطالب المصدر بتحرك الجهات الإعلامية والمنظمات الإنسانية للضغط على الجهات الامنية ومتابعة القضية، كون القضية جريمة قتل بحق الطفولة، وتوصيل الجناة إلى العدالة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1738