آخر الأخبار :
وفاة المواطن الذي احرق نفسه بصنعاء امام رئاسة الجمهورية.. والسبب! هيئة الطيران المدني تعلن (رسمياً) استئناف الرحلات الجوية من مطار الريان في المكلا حادث مروع بالسعودية يسفر عن مقتل 6 اشخاص.. ابتدأ بالدهس وانتهى باحتراق سيارتين وتفحم اربعة اشخاص تركي آل الشيخ يعلن عن تفاصيل السيارة الوحيدة بالعالم والتي صممت خصيصاً لموسم الرياض بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"! حدث في السعودية.. أغلق عداد الكهرباء وهاجمهم طعناً فقتل شقيقه وأصاب والده (تفاصيل) سعودية كانت تصور فيديو لمضاربات الأطفال امام المدارس.. وما حدث كان مفاجئ لها وصورته كاميرتها ! (شاهد) شاهد بالصور.. "رونالدينهو" أول مشترٍ في مزاد معرض الرياض للسيارات بموسم الرياض أكثر من 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدات إنسانية بحسب اليونيسف علماء يكتشفون سر تحديد جنس الجنين في السائل المنوي لأول مرة.. لكنهم يقفون حيرى امام مشيئة الله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: أزمة بترول جديدة بصنعاء.. وتصريح جديد لشركة النفط

عاجل: أزمة بترول جديدة بصنعاء.. وتصريح جديد لشركة النفط

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-10-2019    | منذ: 1 أشهر مضت

على وقع ازمة جديدة في محطة النفط الليلة اصدرت شركة النفط بيانا قالت فيه إنه تم انزال كميات إضافية من مادة البنزين الى أمانة العاصمة لتلبية الطلب المتزايد على المواد البرولية الناتج عن الاحتياج المتراكم منذو بدء الأزمة التموينية التي نتجت عن احتجاز تحالف العدوان ومرتزقته لسفن المشتقات النفطية ومنع وصولها الى ميناء الحديدة. 

مضيفة بقولها: ومن هنا فإننا نطمئن مجددا الإخوة المواطنين ونؤكد استقرار الوضع التمويني خلال الفترة المقبلة وانه لاداعي للهلع والازدحام على المحطات كونه لازال هناك كميات كبيرة تم توزيعها على عدد كبير من المحطات بالاضافة الى الكميات التي في طريقها للوصول .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7068) قراءة

Total time: 0.1332