آخر الأخبار :
وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية ! تصريح جديد لمحافظ شبوة محمد صالح بن عديو واشنطن تعلن انسحابها رسميا من منظمة الصحة العالمية نجاة عبدالعزيز جباري من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة في مأرب (تفاصيل) آخر اسعار ارتفاع صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاربعاء 8 يوليو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

عاجل: أزمة بترول جديدة بصنعاء.. وتصريح جديد لشركة النفط

عاجل: أزمة بترول جديدة بصنعاء.. وتصريح جديد لشركة النفط

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-10-2019    | منذ: 9 أشهر مضت

على وقع ازمة جديدة في محطة النفط الليلة اصدرت شركة النفط بيانا قالت فيه إنه تم انزال كميات إضافية من مادة البنزين الى أمانة العاصمة لتلبية الطلب المتزايد على المواد البرولية الناتج عن الاحتياج المتراكم منذو بدء الأزمة التموينية التي نتجت عن احتجاز تحالف العدوان ومرتزقته لسفن المشتقات النفطية ومنع وصولها الى ميناء الحديدة. 

مضيفة بقولها: ومن هنا فإننا نطمئن مجددا الإخوة المواطنين ونؤكد استقرار الوضع التمويني خلال الفترة المقبلة وانه لاداعي للهلع والازدحام على المحطات كونه لازال هناك كميات كبيرة تم توزيعها على عدد كبير من المحطات بالاضافة الى الكميات التي في طريقها للوصول .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1068