آخر الأخبار :
السعودية: حقيقة إلغاء تأشيرة عامل أو عاملة إلى المملكة ! روسيا ترد على تهديدات واشنطن لمصر بخصوص مقاتلات "سوخوي-35" اكتشاف "كارثة" تحت بطن امرأة حامل حزام يافع يضبط اسمدة سامة ومحظورة مغطاة بفاكهة الحبحب المليونير المثير للجدل.. اشترى ناديا وأقال مدربه وتعاقد مع 15 لاعبا في يوم واحد صحيفة إماراتية تكشف مفاجأة من العيار الثقيل.. وتكشف سبب استهداف مقر وزارة الدفاع بمأرب أسعار الذهب تنخفض وسط شهية للمخاطرة بفعل الآمال في اتفاق أمريكي صيني (الاسعار في اليمن) وكما توقع «اخبار الساعة» .. بداية ارتفاع للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الجمعة 15 نوفمبر 2019م) في ضربة موجعة.. مقتل القيادي الحوثي «ابو سليمان» و «ابو حسن» (صورة) الإنتقالي يعلن بدء تنفيذ بنود اتفاق الرياض عمليا في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مواجهات عنيفة في جبهة باب غلق بالضالع

مواجهات عنيفة في جبهة باب غلق بالضالع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-10-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
أندلعت مواجهات عنيفة اليوم الإثنين بين القوات المشتركة وعناصر الحوثي في جبهة باب غلق شمالي مديرية قعطبة بمحافظة الضالع.
 
وأفاد مراسل قناة اليمن اليوم في الضالع ان الاشتباكات في جبهة باب غلق جاءت عقب استهداف المليشيات لمواقع القوات المشتركة .
 
كما شهدت جبهة الخرازة في العود مواجهات مع الحوثيين بعد هجوم مباغت على مواقع المليشيات في تبه الرمادة وقرية العرم التي تتمترس فيها المليشيات تكبدت خلاله المليشيات خسائرفي الأرواح والعتاد.
 
واستهدفت مدفعية القوات الحكومية وقوات الدعم والاسناد مواقع وآليات المليشيات في منطقة البطحا ومناطق العود وحبيل السماعي ، كما قصفت مواقعها في بلدة الجُبّ شمالي حجر المحاذية لمنطقة صبية بعد اطلاقها مقذوفات محققة إصابات دقيقة وأوقعت خسائر في صفوف المليشيات.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.13