آخر الأخبار :
لص يتعرض لدرس قاس اثناء محاولته سرقة مسن امام الصراف الآلي اول تصريح من باكريت بشأن ما حدث في المهرة ويكشف عن اتفاق الصين تعلن ارتفاع ضحايا كورونا ليتجاوز الـ 2000 أول تصريح رسمي من التحالف العربي حول احداث المهرة أب يمني يجلد إبنه بقضبان حديدية بعد تقييده ! ظهور طائرة برمائية جديدة في سماء روسيا بعد أحداث أمس .. الرئيس هادي يتحرك ويرفع السماعة ويتصل تلفونياً بهذه الجهة ! وثيقة تكشف تجاوزات خطيرة للإصلاح في المهرة اعتراف طارق السويدان بشأن التغيير في الخليج ورشة عمل حول موجهات ومتطلبات استيراد السلع والمنتجات الغذائية الأساسية .. مصحح ..

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المغتربين اليمنيين.. الهدف القادم للحوثي (تفاصيل)

المغتربين اليمنيين.. الهدف القادم للحوثي (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-10-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
عينت جماعة الحوثي في محافظة إب وكيلاً للمحافظة لشؤون المغتربين "راكان النقيب" والذي قام بعقد عدة اجتماعات بالمحافظة من اجل حصر وجمع قاعدة بيانات مغتربي المحافظة، واماكن تواجدهم، بحجة متابعة قضايا المغتربين.
 
وبعد ان استنفذت جماعة الحوثي كافة السبل في جمع الإتاوات من المواطنين تسعى حاليا إلى حصر المغتربين من اجل فرض اتاوات عليهم بحجج عدة منها الاحتفال بالمولد النبوي وغيره.
 
وخرج اجتماع ترأسه وكيل المحافظة لشؤون المغتربين المعين من الحوثيين، راكان النقيب بعدد من الجهات ذات العلاقة، بقرار يقضي بجمع قاعدة بيانات للمغتربين من أبناء المحافظة.
 
وتعد إب من أكبر المحافظات التي يغترب أبناؤها خارج الوطن للبحث عن مصدر رزق بسبب البطالة في البلد وعدم وجود فرص العمل داخل المحافظة والتي تقع وسط البلاد.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.216