آخر الأخبار :
الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة متحدث القوات الليبية: القوات الجوية بدأت باستعادة السيادة الكاملة على عدة مناطق مختبر ووهان: لدينا عينات فيروسات تاجية تنحدر من الخفافيش لكن لا علاقة لنا بجائحة "كوفيد-19"

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مسؤول سعودي يعلق على اتهام وزارة العدل الأمريكية لموظفين سعوديين في “تويتر” بالتجسس

مسؤول سعودي يعلق على اتهام وزارة العدل الأمريكية لموظفين سعوديين في “تويتر” بالتجسس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-11-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
رد مسؤول سعودي بارز على اتهام وزارة العدل الأمريكية موظفين سابقين اثنين في شركة “تويتر” بالتجسس على حسابات في تويتر .
 
وقالت وكالة “بلومبرغ” بأن المسؤول السعودي الذي تحدث للصحفيين في واشنطن شريطة عدم الكشف عن اسمه، قال إن الحكومة السعودية تنتظر من جميع مواطنيها الالتزام الكامل بقوانين الدول التي يقيمون فيها.
 
كما أشار إلى متانة العلاقات بين السعودية وإدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، موضحا أن لديهما أهدافا مشتركة في منطقة الخليج. وجاء ذلك في وقت أدرج فيه مكتب التحقيقات الفدرالي FBI الموظفين السابقين في “تويتر” السعوديين علي على قائمة المطلوبين، بتهمة التجسس  في موقع التواصل الاجتماعي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0826