آخر الأخبار :
شعرت بصداع وذهبت لتنام.. ثم اكتشفوا موتها في الصباح.. والسبب ! اندلاع اشتباكات في لحج بين قبائل الصبيحة والحزام الأمني ملك يهدي زوجاته الـ 14 أسطولا من سيارات "رولز رويس" ويستفز شعبه (فيديو) إسرائيل تعلن انتهاء عملية "الحزام الأسود" في قطاع غزة هذه حقيقة صورة اللقاء بين محمد بن سلمان ووزيرين إماراتي وقطري ارتفاع حصيلة ضحايا الغارات الإسرائيلية على غزة إلى 34 قتيلا و111 جريحا نجاح صفقة تبادل اسرى بين الحوثيين والقوات المشتركة في الساحل الغربي اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019 الأطفال هربوا من مشهد الأم المروع.. أردنية تروي واقعة فقء عينيها بيدي زوجها "شرطة دبي" تحذر النساء من لبس "الكعب العالي".. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

قوات سودانية موالية للبشير تهدد «بحريق شامل لن يسلم منه أحد»

قوات سودانية موالية للبشير تهدد «بحريق شامل لن يسلم منه أحد»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-11-2019    | منذ: 6 أيام مضت
هددت قوات "الدفاع الشعبي" السودانية بـ"حريق شامل في البلاد لن يسلم منه أحد" في حال تسليم الرئيس المعزول عمر البشير إلى المحكمة الجنائية الدولية في لاهاي.
 
وقالت هذه القوات في بيان: "رأينا بعض الذي تولوا أمر هذه البلاد يصرحون بتسليم الأخ المجاهد المشير عمر حسن أحمد البشير الرئيس السابق إلى محكمة الجنايات الدولية قربانا للمنظمات الصهيونية التي فرضت حصارا اقتصاديا على هذا الشعب والذين قدموا الملفات الكاذبة والأفلام المضللة وشهادة الزور هم أولى بالمحاكمات فأفعالهم هذه أضرت بالبلاد وأكثرت فيها الفساد".
 
 
وهددت في البيان أنه في حال تم تسليم البشير فإنه "سوف نصب عليهم سوط عذاب"، مؤكدين أنهم مع "محاكمة كل من ثبتت إدانته في جريمة عند القضاء السوداني وليس هنالك شخص فوق القانون".
 
كما أكدت أن "أي محاولة لمحاكمة المشير البشير خارج السودان سوف يكون ما لم يتحسبون له وهذا يعني الحريق الشامل الذي لن يسلم منه أحد ولا عذر لمن أنذر".
 
المصدر: وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1