آخر الأخبار :
وزارة الصحة بصنعاء تكشف انتشار وباء فيروس كورونا بصنعاء وترفض نشر الارقام بحجة عدم اضعاف المعنويات الأمين العام للأمم المتحدة: الوضع في عدن خطير ومأساوي للغاية عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! صحفية مصرية تفر مذعورة من الاستوديو على الهواء (فيديو) هل يسبب الكافيين الإدمان فعلًا؟.. مخاطر ادمان القهوة والكافيين الفلكي الشوافي : تطور حالة إضطراب الطقس الى منخفض جوي (تفاصيل و تحذيرات هامة) كورونا اليمن: 4 وفيات و18 اصابة جديدة أول دولة تعلن انها ستدفع يومياً 185 دولاراً لكل سائح يقرر زيارتها ! الكويت تقرر الانتقال من الحظر الكلي إلى الجزئي اعتباراً من الأحد القادم ! وفاة وكيل بوزارة الصحة غرقاً بسيول الأمطار بحضرموت

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحكومة تتهم الحوثيين بعرقلة وصول فريق الخبراء إلى خزان "صافر" لتفقده وصيانته

الحكومة تتهم الحوثيين بعرقلة وصول فريق الخبراء إلى خزان "صافر" لتفقده وصيانته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-11-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
اتهمت الحكومة اليمنية، جماعة الحوثي بعرقلة وصول فريق الخبراء التابع للأمم المتحدة إلى الخزان النفطي العائم قبالة سواحل الحديدة لتقييم حالته تمهيدا لصيانته.
 
‬ وقال سفير اليمن في بروكسيل محمد طه مصطفى، ان المليشيا الحوثية ترفض السماح لخبراء الأمم المتحدة بتفقده الخزان وصيانته.
 
‬ وطالب السفير مصطفى، خلال لقائه يوم أمس رئيس لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان البلجيكي صامويل كوجولاتي، بتحرك دولي للضغط على الميليشيا للسماح بصيانة الخزان.
 
‬ واطلع السفير المسئول البلجيكي، على الوضع الخطير للخزان العائم "صافر" قبالة سواحل الحديدة والذي قد يتسبب في كارثة بيئية كبيرة تشمل البحر الأحمر والبحار المجاورة.
 
‬ بدوره، أكد المسؤول البلجيكي أنه سيثير الموضوع أثناء اجتماع لجنة العلاقات الخارجية بنائب رئيس الوزراء وزير الخارجية ديدية ريندرز لطرح الموضوع في مجلس الأمن الدولي من خلال عضوية بلاده في المجلس
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0932