آخر الأخبار :
شعرت بصداع وذهبت لتنام.. ثم اكتشفوا موتها في الصباح.. والسبب ! اندلاع اشتباكات في لحج بين قبائل الصبيحة والحزام الأمني ملك يهدي زوجاته الـ 14 أسطولا من سيارات "رولز رويس" ويستفز شعبه (فيديو) إسرائيل تعلن انتهاء عملية "الحزام الأسود" في قطاع غزة هذه حقيقة صورة اللقاء بين محمد بن سلمان ووزيرين إماراتي وقطري ارتفاع حصيلة ضحايا الغارات الإسرائيلية على غزة إلى 34 قتيلا و111 جريحا نجاح صفقة تبادل اسرى بين الحوثيين والقوات المشتركة في الساحل الغربي اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019 الأطفال هربوا من مشهد الأم المروع.. أردنية تروي واقعة فقء عينيها بيدي زوجها "شرطة دبي" تحذر النساء من لبس "الكعب العالي".. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحكومة تتهم الحوثيين بعرقلة وصول فريق الخبراء إلى خزان "صافر" لتفقده وصيانته

الحكومة تتهم الحوثيين بعرقلة وصول فريق الخبراء إلى خزان "صافر" لتفقده وصيانته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-11-2019    | منذ: 5 أيام مضت
اتهمت الحكومة اليمنية، جماعة الحوثي بعرقلة وصول فريق الخبراء التابع للأمم المتحدة إلى الخزان النفطي العائم قبالة سواحل الحديدة لتقييم حالته تمهيدا لصيانته.
 
‬ وقال سفير اليمن في بروكسيل محمد طه مصطفى، ان المليشيا الحوثية ترفض السماح لخبراء الأمم المتحدة بتفقده الخزان وصيانته.
 
‬ وطالب السفير مصطفى، خلال لقائه يوم أمس رئيس لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان البلجيكي صامويل كوجولاتي، بتحرك دولي للضغط على الميليشيا للسماح بصيانة الخزان.
 
‬ واطلع السفير المسئول البلجيكي، على الوضع الخطير للخزان العائم "صافر" قبالة سواحل الحديدة والذي قد يتسبب في كارثة بيئية كبيرة تشمل البحر الأحمر والبحار المجاورة.
 
‬ بدوره، أكد المسؤول البلجيكي أنه سيثير الموضوع أثناء اجتماع لجنة العلاقات الخارجية بنائب رئيس الوزراء وزير الخارجية ديدية ريندرز لطرح الموضوع في مجلس الأمن الدولي من خلال عضوية بلاده في المجلس
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 1.1489