آخر الأخبار :
لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه اسعار الصرف مساء الخميس 14 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن ! قبائل الصبيحة تكشف اسباب هجومها على نقطة الرباط تصريح جرئ لوزير في الشرعية بشأن قصف مقر قيادة الجيش في مأرب السعودية: حادث مروع ينهي حياة 6 أشخاص على الفور (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

سرقة غامضة لمسجد في السعودية

سرقة غامضة لمسجد في السعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-11-2019    | منذ: 5 أيام مضت
تعرضت مكيفات مسجد "مضمار المشاة" الجديد على طريق الملك سلمان في محافظة الخرج بالسعودية، أمس الجمعة للسرقة، وذلك بعد أسبوع فقط من تدشينه من قبل محافظ الخرج.
 
وذكرت مصادر محلية، أن "مجهولين استغلوا عدم وجود أشخاص بالموقع في فترة الظهيرة، فقاموا بسرقة كافة مكيفات المسجد، وفروا من الموقع".
 
وأضافت المصادر، أن "مرتادي المسجد فوجئوا بعدم وجود المكيفات فقاموا بإبلاغ أفراد فرق الحراسات التابعة للشركة الأمنية الخاصة، والتي بدورها أبلغت الجهات الأمنية بالمحافظة".
 
من جهته، أكد رئيس بلدية الخرج أحمد البكيري، أن "البلدية بدأت قبل أيام في تركيب كاميرات مراقبة في كافة ساحات البلدية والحدائق العامة، وأنها أنهت العمل على ذلك لحديقة الملك فهد وحديقة الملك عبد العزيز وحديقة الأمير عبدالرحمن بن ناصر ومضمار المشاة بحي الخزامى وحديقة حي الخزامى وكذلك ساحة الأندلس".
 
وأضاف، "يجري حاليا العمل على عدد من الحدائق في المحافظة".
 
وأشار أن الخطوة تأتي بهدف حماية المرافق والممتلكات العامة من بعض السلوكيات والممارسات السلبية، التي تصدر عن بعض الأفراد كتخريب الممتلكات والمرافق العامة والعبث بها.
 
المصدر: سبق
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1243