آخر الأخبار :
الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة متحدث القوات الليبية: القوات الجوية بدأت باستعادة السيادة الكاملة على عدة مناطق مختبر ووهان: لدينا عينات فيروسات تاجية تنحدر من الخفافيش لكن لا علاقة لنا بجائحة "كوفيد-19"

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

سرقة غامضة لمسجد في السعودية

سرقة غامضة لمسجد في السعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-11-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
تعرضت مكيفات مسجد "مضمار المشاة" الجديد على طريق الملك سلمان في محافظة الخرج بالسعودية، أمس الجمعة للسرقة، وذلك بعد أسبوع فقط من تدشينه من قبل محافظ الخرج.
 
وذكرت مصادر محلية، أن "مجهولين استغلوا عدم وجود أشخاص بالموقع في فترة الظهيرة، فقاموا بسرقة كافة مكيفات المسجد، وفروا من الموقع".
 
وأضافت المصادر، أن "مرتادي المسجد فوجئوا بعدم وجود المكيفات فقاموا بإبلاغ أفراد فرق الحراسات التابعة للشركة الأمنية الخاصة، والتي بدورها أبلغت الجهات الأمنية بالمحافظة".
 
من جهته، أكد رئيس بلدية الخرج أحمد البكيري، أن "البلدية بدأت قبل أيام في تركيب كاميرات مراقبة في كافة ساحات البلدية والحدائق العامة، وأنها أنهت العمل على ذلك لحديقة الملك فهد وحديقة الملك عبد العزيز وحديقة الأمير عبدالرحمن بن ناصر ومضمار المشاة بحي الخزامى وحديقة حي الخزامى وكذلك ساحة الأندلس".
 
وأضاف، "يجري حاليا العمل على عدد من الحدائق في المحافظة".
 
وأشار أن الخطوة تأتي بهدف حماية المرافق والممتلكات العامة من بعض السلوكيات والممارسات السلبية، التي تصدر عن بعض الأفراد كتخريب الممتلكات والمرافق العامة والعبث بها.
 
المصدر: سبق
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2792