آخر الأخبار :
قبائل الصبيحة تكشف اسباب هجومها على نقطة الرباط تصريح جرئ لوزير في الشرعية بشأن قصف مقر قيادة الجيش في مأرب السعودية: حادث مروع ينهي حياة 6 أشخاص على الفور (صورة) خلافات الشرعية تطفو على السطح .. ومشادات حادة كادت تتطور إلى عراك تفض اجتماعاً لمجلس الوزراء اليوم في الرياض ! شعرت بصداع وذهبت لتنام.. ثم اكتشفوا موتها في الصباح.. والسبب ! اندلاع اشتباكات في لحج بين قبائل الصبيحة والحزام الأمني ملك يهدي زوجاته الـ 14 أسطولا من سيارات "رولز رويس" ويستفز شعبه (فيديو) إسرائيل تعلن انتهاء عملية "الحزام الأسود" في قطاع غزة هذه حقيقة صورة اللقاء بين محمد بن سلمان ووزيرين إماراتي وقطري ارتفاع حصيلة ضحايا الغارات الإسرائيلية على غزة إلى 34 قتيلا و111 جريحا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

طائرة مجهولة السبب.. انفجار غامض في موقع إيراني بمدينة «البوكمال» السورية

طائرة مجهولة السبب.. انفجار غامض في موقع إيراني بمدينة «البوكمال» السورية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-11-2019    | منذ: 5 أيام مضت
أكد المرصد السوري لحقوق الإنسان مساء الجمعة، أن انفجار استهدف موقعا للميشيات الموالية لإيران في قرية الرمادي بريف مدينة "البوكمال" السورية.
 
ورجح المرصد في بيان له، أن "تكون طائرات مجهولة تقف وراء الانفجار"، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه "لم يتم التعرف على حجم الخسائر البشرية (..)".
 
وذكر المرصد السوري أن "انفجارات سمعت قبل أيام في المنطقة ذاتها، دون معرفة تفاصيل إضافية"، لافتا إلى أنه رصد الشهر الماضي، طائرات مسيرة مجهولة، حلقت في سماء مدينة البوكمال، الخاضعة لسيطرة القوات الإيرانية والمليشيات الموالية لها بريف دير الزور الشرقي، وسط استهداف القوات الإيرانية لها بالمضادات.
 
وأشار إلى أنه هزت انفجارات عنيفة منطقة البوكمال عند الحدود السورية العراقية الشهر الماضي، تبين أنها ناجمة عن استهداف طائرات مجهولة حتى اللحظة، لمواقع القوات الإيرانية والمليشيات الموالية لها.
 
يذكر أن الاحتلال الإسرائيلي نفذ في حزيران/ يونيو الماضي، غارات جوية استهدفت مواقع عسكرية تتبع لإيران والنظام السوري، في منطقة الهري بالقرب من منطقة البوكمال أقصى شرق دير الزور، عند الحدود السورية العراقية، وأسفرت عن مقتل 55 من القوات الإيرانية والملشيات الموالية لها من جنسيات غير سورية وعناصر من قوات النظام، بحسب المرصد السوري.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1103