آخر الأخبار :
الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة متحدث القوات الليبية: القوات الجوية بدأت باستعادة السيادة الكاملة على عدة مناطق مختبر ووهان: لدينا عينات فيروسات تاجية تنحدر من الخفافيش لكن لا علاقة لنا بجائحة "كوفيد-19"

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

دراسة أمريكية توضح خطر السجائر الإلكترونية على القلب بعد وفاة 30 شخص بسببها

دراسة أمريكية توضح خطر السجائر الإلكترونية على القلب بعد وفاة 30 شخص بسببها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-11-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
أجريت دراسة أمريكية جديدة تقول أن السجائر الإلكترونية خطر على القلب مثلها مثل السجائر العادية، وقد قامت هذه الدراسة على يد باحثين في ولاية أوهايو بالولايات المتحدة .
 
خطر السجائر الإلكترونية على القلب
 
وجد الباحثون أن خطر السجائر الإلكترونية مثلها مثل العادية، فهي تزيد ضغط الدم، وضربات القلب، وتصلب الشرايين، والالتهابات، فهذه السجائر يمكن أن تحتوي على جزيئات صغيرة ومعادن ونكهات تزيد من خطورتها .
 
وقال البروفيسور لورين وولد الذي أشرف على الدراسة : ” هناك عدد كبير من الأسباب التي تدعو للقلق، والضرر المحتمل من السجائر الإلكترونية يأتي مع مرور الوقت ” .
 
هذا وتشير الإحصاءات إلى أن هناك أكثر من 1600 حالة إصابة بالرئة في أمريكا بسبب دخان السجائر الإلكترونية، و 30 حالة وفاة، وما زال التحقيق يجري على قدم وساق .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1509