آخر الأخبار :
سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه اسعار الصرف مساء الخميس 14 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن ! قبائل الصبيحة تكشف اسباب هجومها على نقطة الرباط تصريح جرئ لوزير في الشرعية بشأن قصف مقر قيادة الجيش في مأرب السعودية: حادث مروع ينهي حياة 6 أشخاص على الفور (صورة) خلافات الشرعية تطفو على السطح .. ومشادات حادة كادت تتطور إلى عراك تفض اجتماعاً لمجلس الوزراء اليوم في الرياض ! شعرت بصداع وذهبت لتنام.. ثم اكتشفوا موتها في الصباح.. والسبب ! اندلاع اشتباكات في لحج بين قبائل الصبيحة والحزام الأمني ملك يهدي زوجاته الـ 14 أسطولا من سيارات "رولز رويس" ويستفز شعبه (فيديو) إسرائيل تعلن انتهاء عملية "الحزام الأسود" في قطاع غزة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

دراسة أمريكية توضح خطر السجائر الإلكترونية على القلب بعد وفاة 30 شخص بسببها

دراسة أمريكية توضح خطر السجائر الإلكترونية على القلب بعد وفاة 30 شخص بسببها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-11-2019    | منذ: 5 أيام مضت
أجريت دراسة أمريكية جديدة تقول أن السجائر الإلكترونية خطر على القلب مثلها مثل السجائر العادية، وقد قامت هذه الدراسة على يد باحثين في ولاية أوهايو بالولايات المتحدة .
 
خطر السجائر الإلكترونية على القلب
 
وجد الباحثون أن خطر السجائر الإلكترونية مثلها مثل العادية، فهي تزيد ضغط الدم، وضربات القلب، وتصلب الشرايين، والالتهابات، فهذه السجائر يمكن أن تحتوي على جزيئات صغيرة ومعادن ونكهات تزيد من خطورتها .
 
وقال البروفيسور لورين وولد الذي أشرف على الدراسة : ” هناك عدد كبير من الأسباب التي تدعو للقلق، والضرر المحتمل من السجائر الإلكترونية يأتي مع مرور الوقت ” .
 
هذا وتشير الإحصاءات إلى أن هناك أكثر من 1600 حالة إصابة بالرئة في أمريكا بسبب دخان السجائر الإلكترونية، و 30 حالة وفاة، وما زال التحقيق يجري على قدم وساق .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1058