آخر الأخبار :
اعتقال الجبواني بمحافظة شبوه جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع واقتحام مواقعها في الحشا الكشف عن موعد صرف مرتبات منتسبي وزارة الداخلية دخل النسر في معركة مع أخطبوط .. شاهد النهاية الغريبة ظنّوا أن تمساحًا قتله ثم اكتشفوا "الحقيقة الصادمة" عليك الابتعاد عن هذه الأغذية.. غذا كنت تعاني من التهاب في الأمعاء الكلاب الشياطين تقتل رجلًا وتلتهم ذراعه وهو حي في حادثة مروعة كوريا الشمالية مهددة القوى المعادية: لا تستفزونا إذا أردتم "رؤية عام جديد" مسلح يرتكب جريمة بشعة في الصعيد بمحافظة شبوة ارتفاع للدولار واسعاره تجاوز ال 600 ريال (اسعار الصرف صباح السبت 14 ديسمبر)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

اشترت وجبة "ناغتس" لابنتها.. فاكتشفت المفاجأة الصاعقة

اشترت وجبة "ناغتس" لابنتها.. فاكتشفت المفاجأة الصاعقة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-11-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
كانت سيدة بريطانية وابنتها بحاجة إلى تناول وجبة طعام على عجل، فلم تجد أمامها سوى مطعم مكدونالدز الشهير، الذي صدمت أثناء تناول الطعام فيه.
 
وقالت لورا بوبسي (27 عاما) التي تسكن في مقاطعة سري جنوبي إنجلترا، إنه توجهت مع ابنتها إلى مطعم مكدونالدز، لتناول وجبة سريعة، لتكتشف وجود قدم دجاجة صغيرة داخل الدجاج المقلي "الناغتس"، بحسب ما أوردت صحيفة "الصن" البريطانية، الاثنين.
 
وأضافت أنها شعرت بالتقزز والاشمئزاز من الأمر، فيما أصيبت ابنتها البالغة من العمر 6 أعوام بالصدمة، على ما تقول للصحيفة.
 
وعرضت بوبسي القطعة التي احتوت على قدم الدجاجة خلال فيديو نشرته على مدونتها الخاصة بالأمومة وأسلوب الحياة.
 
ويظهر في الفيديو بوضوح قدم الدجاجة الصغيرة داخل قطعة اللحم الملقي، وقالت إنه بسبب الطريقة التي يحضر فيها مكدونالدز الطعام، فيمكن أن يحدث هذا الأمر بسهولة.
 
وقالت إنها نباتية وليست مغرمة بوجبات مطاعم، مثل مكدونالدز، لكنها كانت بحاجة لتناول وجبة سريعة، بعدما أنهت ابنتها يومها الدراسي، لذلك توجه إلى المطعم القريب.
 
وعمدت الأم إلى تفتيت الدجاج المقلي إلى قطع صغيرة، حتى تتمكن الطفلة الصغيرة من تناول الطعام بشكل مريح، لتكتشف أثناء ذلك الأمر "المقزز".
 
وقالت إنها بعثت بشكوى إلى مدير المطعم، الذي قالت إنه لم يفعل الكثير حيال الأمر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1592