آخر الأخبار :
رسميًّا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة، ومصر تطلب توضيح بشأنه شيء واحد سيوقف كورونا.. يكشفه مسؤول صحي أمريكي "ترامب": أخبار جيدة حول لقاح فيروس كورونا قرقاش يحذر من "طبول الحرب التي تقرع حول سرت" حريق يلتهم 7 سفن في ميناء بوشهر جنوب إيران حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مفاجأة.. بالسعودية.. يمني ينفذ عملية طعن على خشبة مسرح في حديقة الملز بالرياض (صورة + الاسم)

مفاجأة.. بالسعودية.. يمني ينفذ عملية طعن على خشبة مسرح في حديقة الملز بالرياض (صورة + الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-11-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
طعن شخص يمني مساء امس ثلاثة ممثلين على خشبة مسرح حديقة الملك عبد الله بن عبد العزيز في العاصمة الرياض، ما أسفر عن تعرضهم لإصابات "سطحية" حسب المتحدث باسم الشرطة السعودية، التي أوقفت منفذ العملية. وتفاجأ الممثلون بصعود المهاجم إلى الخشبة وتوجيه طعنات لأفراد منها، حسب ما أظهر فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وفي تطورات جديدة تداول مغردون سعوديون في موقع ”تويتر“، اليوم الثلاثاء، صورة لبطاقة إقامة لوافد يمني في السعودية ، قيل إنه المسؤول عن هجوم حديقة الملز وسط الرياض أمس الاثنين، الذي استهدف فرقة استعراضية وخلّف إصابات بين أفرادها.
 
واكتفت شرطة منطقة الرياض بالإعلان عن ضبط منفذ الهجوم بسكين على الفرقة خلال أدائها استعراضًا على مسرح في حديقة الملك عبدالله بمنطقة الملز في الرياض، وقالت إنه يمني الجنسية يبلغ من العمر 33 عامًا.
 
لكن مغردين سعوديين يقولون إن المتهم في الحادثة غير المسبوقة يدعى عماد عبدالقوي ثعبان المنصوري، وهو من مواليد العام 1986.
 
ووفق صورة بطاقة الإقامة المتداولة، فإن المتهم المنصوري يعمل في قطاع الإنشاءات، تحت مسمى ”عامل معماري“.
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1724