آخر الأخبار :
أمين العاصمة السابق يتعرض لمحاولة اغتيال وسط صنعاء من قبل مسلحين (صور) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي الاربعاء 1 ابريل 2020م "فرانس برس": عدد الوفيات في أوروبا بسبب فيروس كورونا يتخطى حاجز الـ30 ألفا هل الشاي والقهوة مضران أثناء المرض؟.. مختصة صحية تجيب ! عدد المتوفين بكورونا في الولايات المتحدة يتجاوز الـ4000 دبلوماسي أمريكي: تعتقدون أن نيويورك لديها مشكلة مع كورونا.. انتظروا سوريا ولبنان والعراق! وزير يمني يتهم قطر صراحة بدعم الحوثيين جنود في عدن فشلوا بسرقة بقالة فقدموا على رأس قوة أمنية واعتقلوا مواطنين (تفاصيل) قيادة التحالف بعدن تكشف حقيقة خبر إصابة جندي بالكورونا وتعلق عليه! طيران اليمنية تصدر بيان بشأن تعليق رحلاتها

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول ظهور لوزير الدفاع المقدشي بعد حادثة استهدافه في مأرب.. شاهد من ظهر إلى جواره !

أول ظهور لوزير الدفاع المقدشي بعد حادثة استهدافه في مأرب.. شاهد من ظهر إلى جواره !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-11-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
ظهر اليوم وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي في اجتماع مع قيادات عسكرية بمأرب.
 
وظهر إلى جانب المقدشي قائد العمليات المشتركة اللواء "صغير بن عزيز" وذلك بعد ايام على محاولة استهدفهما في اجتماع بمارب والذي نتج عنه مقتل عدد من القيادات العسكرية والأفراد.
 
وبحسب ما نشره المركز الإعلامي للقوات المسلحة فإن وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي ترأس ، اليوم، اجتماعاً للقيادات العسكرية للاطّلاع على المستجدات وسير العمليات الميدانية.
 
وقال وزير الدفاع: "الشعب اليمني يؤمن بأن قواته المسلحة هي الأمل الآمن في استعادة حقه وحريته وكرامته التي سلبتها المليشيات الانقلابية وتلبية تطلعاته في بناء دولة يمنية ومستقبل واعد يُعيد لليمن مكانتها بين الشعوب العربية والعالمية.
المركز الإعلامي للقوات المسلحة #اليمن".
 
وثمن المقدشي مواقف الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية إلى جانب الشعب اليمني ومساندته لاستعادة دولته وشرعيته ومؤسساته الدستورية؛ ووقفتهم الشجاعة لمواجهة المخططات الرامية للعبث بأمن اليمن والمنطقة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2024