آخر الأخبار :
الكشف عن رواية جديدة حول مقتل العميد عدنان الحمّادي.. هذا ما حدث خلال الدقائق الاخيرة لهذه الأسباب.. يفكر يوفنتوس في "التخلص" من رونالدو ! صعود جديد للدولار.. اسعار الصرف مقابل الريال اليمني مساء الجمعة 6 ديسمبر 2019م نهاية مأساوية لملكة جمال باكستان.. كشف تفاصيل ما حدث ! مغني "راب" يتحدث لأول مرة بعد أن "فقد نصف رأسه" ليفربول مقبل على صفقتين كبريين.. والأعين على لاعب بأصل عربي فلكي يمني يكشف ما سيحدث على نطاق واسع باليمن الأسبوع القادم احتجاز مريض بمستشفى في صنعاء بالقوة لارغام ابيه حذف منشور بالفيسبوك أغبى لص في العالم.. بصنعاء.. يسرق لوح شمسي وينسى سلاحه الشخصي «كلاشنكوف» صدور قرار من رئيس وزراء باكستان بشأن المسلسل التركي "قيامة أرطغرل"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بث مباشرة مباراة اليمن وسنغافورة ضمن تصفيات كاس العالم 2022 وكاس اسيا 19-11-2019

شاهد بث مباشرة مباراة اليمن وسنغافورة ضمن تصفيات كاس العالم 2022 وكاس اسيا 19-11-2019

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-11-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت

مباراة اليمن بث مباشر ، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2022 وكاس اسيا 2023 ، في المرحلة الثانية،  تقام مباراة اليمن ضد سنغافورة (دور المجموعات)  على ملعب وأستاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، بدولة البحرين ، وتنقل المباراة على موقع كورة بلاس – koraplus  وقناة السعيدة  وقناة الكأس HD و بتعليق لم يتم تحديدة.

ويخوض المنتخب اليمني الاول مباراة اليوم وهو في المركز الثالث برصيد خمس نقاط من تعادلين امام منتخب سنغافورة والسعودية وفوز امام منتخب فلسطين ، عازماً على الفوز وخطف نقاط المباراة خصوصاً الفوز في الجولة السابقة وعودة الامال للجماهير اليمنية للتاهل الى نهائيات كاس العالم وكاس اسيا. ومن جهة اخرى يحتل المنتخب السنغفوري الترتيب الخامس في المجموعة برصيد 4 نقاط ويسعى لمواصلة صحوته بعد فوزه في اخر جولة له امام منتخب فلسطين.
 
وتقدم المنتخب السنغافوري بهدف في الدقيقة الـ 18 من زمن الشوط الاول.
 
شهد الشوط الثاني هدفين .. لكلا المنتخبين لتصبح النتيجة تقدم منتخب سنغافورة بهدفين مقابل هدف.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1531