آخر الأخبار :
الكشف عن رواية جديدة حول مقتل العميد عدنان الحمّادي.. هذا ما حدث خلال الدقائق الاخيرة لهذه الأسباب.. يفكر يوفنتوس في "التخلص" من رونالدو ! صعود جديد للدولار.. اسعار الصرف مقابل الريال اليمني مساء الجمعة 6 ديسمبر 2019م نهاية مأساوية لملكة جمال باكستان.. كشف تفاصيل ما حدث ! مغني "راب" يتحدث لأول مرة بعد أن "فقد نصف رأسه" ليفربول مقبل على صفقتين كبريين.. والأعين على لاعب بأصل عربي فلكي يمني يكشف ما سيحدث على نطاق واسع باليمن الأسبوع القادم احتجاز مريض بمستشفى في صنعاء بالقوة لارغام ابيه حذف منشور بالفيسبوك أغبى لص في العالم.. بصنعاء.. يسرق لوح شمسي وينسى سلاحه الشخصي «كلاشنكوف» صدور قرار من رئيس وزراء باكستان بشأن المسلسل التركي "قيامة أرطغرل"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

بنك التضامن يشارك في معرض رواد أعمال شو.

بنك التضامن يشارك في معرض رواد أعمال شو.

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-11-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
شارك بنك التضامن في معرض رواد أعمال شو اليوم الثلاثاء 2019/11/19م الذي تم تدشينه اليوم بالعاصمة صنعاء والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام, وتنضمه Show I Can بمشاركة العديد من الجهات الداعمة لهذا المعرض .
يقدم المعرض مجموعة من المبدعين والمبتكرين والمهتمين في اليمن من الشركات الناشئة والافراد .
ويهدف هذا المعرض الى كشف المواهب والابتكارات والأفكار الخلاقة التي من الممكن أن ينتجها الشباب، كما يعمل على تأسيس قنوات للحوار والتواصل بين المجتمعات وأصحاب المبادرات التجارية ورجال الأعمال وتشجيع الشركات الصغيرة والمتوسطة على البروز في الأسواق المحلية والعالمية.
ويسعى المعرض لتحويل الأفكار لتصبح واقعاً، وإلى دفع عجلة النمو الاقتصادي وتوسيع آفاقه لخدمة المجتمع.
وتأتي مشاركة البنك في هذا المعرض كجانب من المسؤولية المجتمعية تجاة الشباب والمبدعين.
حيث يعتبر البنك أن الشباب اليمني هم الثروة الحقيقية، وعلمهم أملها في الازدهار والتطور، وبالتالي لا بد من الاستفادة من طاقاتهم وإمكانياتهم التي يمتلكونها في رفد المجتمع بحلول خلاقة وأفكار مبتكرة، وإعلاء اليمن في محافل الابداع العالمي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1438