آخر الأخبار :
مقتل وإصابة 28 حوثياً إثر هجوم فاشل في الحديدة (تفاصيل) تحذير قبل الشراء.. 6 علامات تكشف هل تعرضت السيارة لحادث؟ في الهدف القاتل لريال مدريد والذي شارك فيه الحارس.. زيدان يفاجئ الجميع: لم أطلب من كورتوا أن يفعل ذلك كيف تعرف إذا كانت الدودة الشريطية تعيش داخلك؟ جرعة "الأسبرين" المثالية لإبعاد السرطان.. كم مرة في الأسبوع؟ السودان.. البرهان يكشف عن ابتزاز واستقطاب سياسي سقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين بينهم قيادي إثر مواجهات شمال لحج السيناتور الامريكي غراهام مخاطبا السعوديين من قطر: هذا ما عليكم أن تفعلوه ! كندا تعلن عن حملة لاستقبال مليون لاجئ وإلغاء رسوم الجنسية انتعاش سوق التجارة الالكترونية بالسعودية، وقرابة 6 ملايين ريال حجم سوق الرياض فقط

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المغتربون اليمنيون يتلقون تحذيرات في السعودية (تفاصيل)

المغتربون اليمنيون يتلقون تحذيرات في السعودية (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-11-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
تلقى المواطنين والمقيمين في السعودية بما فيهم المغربين اليمنيين، امس الاثنين، تحذيرًا عاجلًا ومهمًا من مؤسسة النقد العربي السعودي "ساما".   
 
وأطلقت "ساما" تحذيرها من التورط في أعمال مالية مشبوهة سواء عن قصد أو غير قصد، ليتزامن ذلك مع تحذيرات متتالية من النيابة العامة بخصوص جرائم غسل الأموال وحيل المجرمين في استخدام ضحاياهم.   
 
ونصحت مؤسسة النقد العربي السعودي الجميع بعدم إعطاء البيانات البنكية لأي شخص، لقطع الطريق على المجرمين والمتورطين في جرائم غسل الأموال والعمليات المالية غير المشروعة.   
 
وقالت المؤسسة في بيان لها، عبر حسابها الرسمي في "تويتر": "لا تمنح أطرافًا أخرى فرصةً لاستغلال الخدمات والمنتجات البنكية التي تقدمها لك المؤسسة المالية".   
 
وشددت على أن التهاون في ذلك يسهم في إخفاء المستفيد الحقيقي، ويساعد في تمكين بعض المجرمين من التخفي خلف اسمك في القيام بعملياتهم غير المشروعة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1695