آخر الأخبار :
مقتل وإصابة 28 حوثياً إثر هجوم فاشل في الحديدة (تفاصيل) تحذير قبل الشراء.. 6 علامات تكشف هل تعرضت السيارة لحادث؟ في الهدف القاتل لريال مدريد والذي شارك فيه الحارس.. زيدان يفاجئ الجميع: لم أطلب من كورتوا أن يفعل ذلك كيف تعرف إذا كانت الدودة الشريطية تعيش داخلك؟ جرعة "الأسبرين" المثالية لإبعاد السرطان.. كم مرة في الأسبوع؟ السودان.. البرهان يكشف عن ابتزاز واستقطاب سياسي سقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين بينهم قيادي إثر مواجهات شمال لحج السيناتور الامريكي غراهام مخاطبا السعوديين من قطر: هذا ما عليكم أن تفعلوه ! كندا تعلن عن حملة لاستقبال مليون لاجئ وإلغاء رسوم الجنسية انتعاش سوق التجارة الالكترونية بالسعودية، وقرابة 6 ملايين ريال حجم سوق الرياض فقط

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاهد بالفيديو.. استرالي يضرب امرأة مسلمة حامل في اشهرها الأخيرة داخل مطعم

شاهد بالفيديو.. استرالي يضرب امرأة مسلمة حامل في اشهرها الأخيرة داخل مطعم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-11-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
رنا الاسمر سيدة حامل في اشهرها الاخيرة تحولت ضحكاتها وصديقاتها إلى لحظات مفزعة، إثر تعرضها لهجوم على يد استرالي يميني متطرف.
 
الحادثة وقعت في مدينة برماتا غربي استراليا، فخلال وجود رنا مع صديقاتها داخل أحد المطاعم، اقترب الرجل من طاولتهن شيئاً فشيئاً.
 
لكن ومن دون مقدمات، انفجر الرجل في وجوههن، وبدأ في توجيه لكمات عدة لرنا، إلى أن سقطت عن كرسيها، ليبدأ في توجيه ركلات قاسية، إليها كادت او تودي بحياة جنينها، قبل ان تبدأ صديقاتها والعاملون في المطعم في استيعاب الموقف محاولين ابعاده.
 
والرجل البالغ من العمر 41 عاماً والذي اظهرت التحقيقات انه يحمل سجلاً اجرامياً، وجهت له الشرطة تهمة تنفيذ هجوم تسبب بأذي جسدي فعلي، لكنها رفضت التعليق على دوافع هذا الهجوم.
 
في الوقت الذي وصفته جمعيات استرالية، بأنه هجوم عنصري يندرج في اطار كراهية الإسلام.
 
حادث يعيد للأذهان جريمة مقتل 51 شخصاً في مسجد بمدينة كرستشيرش، في نيوزيلندا على يد متطرف فتح النار عليهم أثناء الصلاة. 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.16