آخر الأخبار :
سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة بن عزيز يظهر في جبهة الجوف احصائيات كورونا الجديدة حتى اليوم في المملكة والحالات النشطة والحرجة السعودية: الاطاحة بعصابة قامت بنهب عمالة وافده في الدمام اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاحد 12 يوليو 2020م تناول مشروب الليمون قبل الإفطار يحقق 7 فوائد مهمة .. تعرّف عليها الصليب الأحمر باليمن: 66% من اليمنيين لا يملكون أي طعام مقتل قائد كتائب الصماد في مواجهات بمأرب (الاسم) استجابة لحكومة اليمن.. أزمة خزان «صافر» على طاولة مجلس الأمن

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاهد بالفيديو.. استرالي يضرب امرأة مسلمة حامل في اشهرها الأخيرة داخل مطعم

شاهد بالفيديو.. استرالي يضرب امرأة مسلمة حامل في اشهرها الأخيرة داخل مطعم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-11-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
رنا الاسمر سيدة حامل في اشهرها الاخيرة تحولت ضحكاتها وصديقاتها إلى لحظات مفزعة، إثر تعرضها لهجوم على يد استرالي يميني متطرف.
 
الحادثة وقعت في مدينة برماتا غربي استراليا، فخلال وجود رنا مع صديقاتها داخل أحد المطاعم، اقترب الرجل من طاولتهن شيئاً فشيئاً.
 
لكن ومن دون مقدمات، انفجر الرجل في وجوههن، وبدأ في توجيه لكمات عدة لرنا، إلى أن سقطت عن كرسيها، ليبدأ في توجيه ركلات قاسية، إليها كادت او تودي بحياة جنينها، قبل ان تبدأ صديقاتها والعاملون في المطعم في استيعاب الموقف محاولين ابعاده.
 
والرجل البالغ من العمر 41 عاماً والذي اظهرت التحقيقات انه يحمل سجلاً اجرامياً، وجهت له الشرطة تهمة تنفيذ هجوم تسبب بأذي جسدي فعلي، لكنها رفضت التعليق على دوافع هذا الهجوم.
 
في الوقت الذي وصفته جمعيات استرالية، بأنه هجوم عنصري يندرج في اطار كراهية الإسلام.
 
حادث يعيد للأذهان جريمة مقتل 51 شخصاً في مسجد بمدينة كرستشيرش، في نيوزيلندا على يد متطرف فتح النار عليهم أثناء الصلاة. 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.066