آخر الأخبار :
السعودية: أبرز الاجراءات الاحترازية للمطاعم والمقاهي الصحة السعودية تعلن رسمياً: ارتداء النقاب أو الشماغ يُعد بديلاً عن الكمام القماشي لكن بشرط ! السعودية تتجاوز الصين في عدد الإصابات بـ«كورونا» اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن السبت 30 مايو 2020م سفارة اليمن بالرياض تصدر بيان هام للمغتربين اليمنيين بالمملكة باتخاذ هذا الإجراء ! توضيح للرأي العام بشأن المرأة المسنة التي قتلت شخص بحجنة "مفرس" على رأسه اللجنة الوطنية العليا للطوارئ توجه القنصلية العامة في جدة بإيجاد مختبرات معتمدة وبأسعار مناسبة السفارة اليمنية بالرياض: نؤكد للمواطنين عدم تواصلنا أو إتفاقنا مع أي جهة لاجراء فحوصات PCR للمغادرين في منفذ الوديعة وفاة الفنان المصري القدير حسن حسني بأزمة قلبية عن عمر ناهز الـ 89 عاماً. السلطات السعودية تتدخل بشكل عاجل في واحدة من أخبث فسادات للحكومة الشرعية (فيديو)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

محمد بن زايد يقوم بتصرف مثير بعد وقوعه في خطأ غير مقصود (فيديو)

محمد بن زايد يقوم بتصرف مثير بعد وقوعه في خطأ غير مقصود (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-12-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
قام ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، محمد بن زايد، بتصحيح "خطأ" غير مقصود بحق طفلة صغيرة، في لفتة إنسانية أثارت إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وتظهر الطفلة، عائشة محمد مشيط المزروعي، في فيديو متداول وهي بصدد الهرولة بسرعة للوقوف في الجانب الذي يسير فيه بن زايد، أثناء استقبال رسمي لولي العهد السعودي محمد بن سلمان، حتى تتمكن من مصافحته، لكنه لم ينتبه لها وتخطاها.
 
وتسبب هذا الموقف بخيبة أمل للطفلة عائشة وحزن كبير. وبعدما شاهد ولي عهد أبوظبي الموقف الذي ألم بها، ذهب ليزورها في منزلها وقبل رأسها ويدها، وجلس معها محادثا إياها، في لفتة أدخلت السعادة إلى قلبها.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1109