آخر الأخبار :
احتجاز مريض بمستشفى في صنعاء بالقوة لارغام ابيه حذف منشور بالفيسبوك أغبى لص في العالم.. بصنعاء.. يسرق لوح شمسي وينسى سلاحه الشخصي «كلاشنكوف» صدور قرار من رئيس وزراء باكستان بشأن المسلسل التركي "قيامة أرطغرل" السعودية: شاهد فيديو لحظة انفجار خزان وقود داخل إحدى المحطات بالمدينة المنورة ترامب يكشف حقيقة إرسال 12 ألف عسكري أمريكي إلى السعودية بكاء المتهم الرئيس في قضية "شبكة التجسس الإسرائيلية" مكافأة بقيمة 15 مليون دولار لقاء معلومات عن رجل إيران باليمن (تعرف عليه) ارتكاب جريمة "بشعة" في الهند.. اغتصبها وأحرقها بعد عام ماذا حدث لمحمد صلاح؟ المغرب.. حكم قضائي بحرمان زوج من الاقتراب من زوجته لمدة عام.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شرطة مأرب تصدر بيان بشأن ما جرى بحق أحد القيادات في نقطة عسكرية (تفاصيل)

شرطة مأرب تصدر بيان بشأن ما جرى بحق أحد القيادات في نقطة عسكرية (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-12-2019    | منذ: 4 أيام مضت
أصدرت شرطة مأرب، مساء الأحد، بياناً توضيحياً بخصوص ما جرى بين العميد ذياب القبلي، قائد اللواء 143 وأفراد إحدى النقاط الأمنية على مدخل مدينة مأرب، شرقي البلاد.
 
وأوضحت شرطة مأرب، في بيان لها نشرته على صفحتها في "الفيس بوك"، أن "العميد القبلي قائد اللواء 143 وصل مع مرافقيه المسلحين الى النقطة، وطُلب منه البطاقة ابراز الهوية، فأخبر الأفراد أن البطاقة غير موجودة، ولم يكونوا يعرفوه، فحدث سوء تفاهم بينهم". 
 
وأكد الشرطة أنه "تم استيعاب الموقف والاعتذار للعميد القبلي، وأحيل أفراد النقطة إلى التحقيق والاجراءات تمضي حسب القانون، وسط تفاهمات بين قيادة الأمن والعميد القبلي".
 
وأشارت إلى أن "ما ينشر في كثير من المواقع والصفحات كلام غير واقعي، ولا يمت لما حدث بصلة". مؤكدة أن "العميد القبلي قائد عسكري له بصماته في استعادة الدولة، ويتفهم الاجراءات الأمنية جيداً ويحترمها".
 
ودعت شرطة مأرب، وسائل الإعلام المختلفة إلى تحري المصداقية، ودقة التعبير السليم، وأن ينأوا بأنفسهم ومواقعهم عن تعكير الاجواء وزيادة الشحناء". حسب وصف بيان شرطة مأرب.
 
وشهدت مأرب خلال الأيام الماضية مواجهات مسلحة بين الجيش والأمن من جهة، وعناصر تخريبية من جهة أخرى، في مديرية الوادي. وأعلنت الأجهزة الأمنية بالمحافظة القضاء على العناصر التخريبية والقبض على الجناه، فيما لا يزال ملاحقة الفارين منهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1495