آخر الأخبار :
حدث في اليمن.. ميت يفيق قبل دقائق قليلة من دفنه، ما اثار هلع المشيعين الفلكي الشوافي تشكل عاصفة مدارية في بحر العرب جنوب شرق ارخبيل سقطرى ( تحذيرات) في ضربة موجعة للحوثيين في صعدة.. مقتل القيادي الحوثي المرتضى مع 9 من مرافقيه ! اغتيال قيادي أمني في شبوة مع أحد مرافقيه في أقل من 24 ساعة.. جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة ثالثة للتحالف العربي اسعار صرف الدولار والرسعودي صباح الخميس 2 ديسمبر 2019م أمر ملكي سعودي بتجنيس مجموعة كبيرة من المقيمين في المملكة (تفاصيل) معلومات جديدة صادمة تكشف تفاصيل اغتيال العميد عدنان الحمادي في تعز ترامب يرد سريعا على فيديو ترودو "الساخر" البنتاغون يرصد مؤشرات على عدوان إيراني وشيك

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ما هو الجليد الأسود؟..و لماذا عرّض رجل نفسه للدهس من 21 سيارة؟ (فيديو)

ما هو الجليد الأسود؟..و لماذا عرّض رجل نفسه للدهس من 21 سيارة؟ (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-12-2019    | منذ: 2 أيام مضت
على بقعة الجليد الأسود، يفقد السائقون السيطرة على سيارتهم، ويفقد البشر توزانهم، ويتحرك الجميع وكأنهم قد أصيبوا بالجنون، وهذا ما حدث على أحد الطرق السريعة قرب العاصمة الكورية الجنوبية (سيئول)، ودفع رجلًا إلى الوقوف على الطريق، لتحذير السيارات، مُعرّضًا نفسه للدهس من كل السيارات القادمة؛ حتى إنه نجا مرتين من سيارات كانت قريبة منه بشكل خطير.
 
وحسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية؛ فالجليد الأسود، طبَقة رقيقة من الجليد الزجاجي الشفاف، تتكون على أسفلت الطريق وتأخذ لونه الأسود؛ ولهذا لا يراها السائقون؛ فتصبح شديدة الخطورة بسبب الانزلاق وفَقد السيطرة على المركبات والتسبب في الحوادث.
 
وتضيف الصحيفة: الأسبوع الماضي، تكوّنت بقعة من الجليد الأسود على طريق دونج يانج بيونج السريع، بالقرب من سيئول.
 
والتقطت كاميرات السيارات على الطريق، لحظات مروعة لرجل وقف مُخاطرًا بحياته كي يُنذر السيارات؛ خاصة بعد تصادم أكثر من سيارة، وفي لحظات ظهرت سيارة فضية صغيرة وقد فَقَد السائق السيطرة عليها، وكاد يدهس الرجل الذي ابتعد مسافة قليلة لينجو بحياته، ويسقط على الأرض ليفاجأ بسيارة سوداء قادمة، ويبتعد بجسده الممدد على الأرض، ثم ينهض ليجري مبتعدًا عن سيارة بيضاء لتصطدم بعدة سيارات، وتأتي في نفس اللحظة سيارة رابعة لتصطدم بقوة بمؤخرة شاحنة متوقفة، ثم سيارة خامسة لتصطدم بكومة سيارات.
 
وأخيرًا يجري الرجل ليحتمي بسور بجوار الطريق، ونكتشف أن هناك امرأة ورجلًا قد وقفا يحتميان بجوار السور والشاحنة.
 
وقالت الصحيفة: تَسببت بقعة الجليد الأسود بتصادم 21 سيارة، وأسفر الحادث عن إصابة ثلاثة أشخاص بجراح خطيرة، بينهم امرأة عمرها 87 عامًا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1369