آخر الأخبار :
مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور) حريق هائل يخلف سُحبًا داكنة في سماء العاصمة المصرية هل تقتل طفلك من أجل صورة غبية؟ (فيديو) تعرف على أفضل مشروب يمكن تضمينه في نظامك الغذائي لخفض الكوليسترول "الضار" زوج ينشر صورا من غرفة النوم بالسوشيال.. والزوجة تروى التفاصيل صينية تصيب 71 شخصا بفيروس كورونا عن غير قصد وبطريقة غريبة للغاية صور القمر الاصطناعي تثيرُ "شكوك" ملء سد النهضة الإثيوبي الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخ باليستي وسماع دوي انفجار هز المدينة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الثلاثاء 14 يوليو 2020م بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

ما هو الجليد الأسود؟..و لماذا عرّض رجل نفسه للدهس من 21 سيارة؟ (فيديو)

ما هو الجليد الأسود؟..و لماذا عرّض رجل نفسه للدهس من 21 سيارة؟ (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-12-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
على بقعة الجليد الأسود، يفقد السائقون السيطرة على سيارتهم، ويفقد البشر توزانهم، ويتحرك الجميع وكأنهم قد أصيبوا بالجنون، وهذا ما حدث على أحد الطرق السريعة قرب العاصمة الكورية الجنوبية (سيئول)، ودفع رجلًا إلى الوقوف على الطريق، لتحذير السيارات، مُعرّضًا نفسه للدهس من كل السيارات القادمة؛ حتى إنه نجا مرتين من سيارات كانت قريبة منه بشكل خطير.
 
وحسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية؛ فالجليد الأسود، طبَقة رقيقة من الجليد الزجاجي الشفاف، تتكون على أسفلت الطريق وتأخذ لونه الأسود؛ ولهذا لا يراها السائقون؛ فتصبح شديدة الخطورة بسبب الانزلاق وفَقد السيطرة على المركبات والتسبب في الحوادث.
 
وتضيف الصحيفة: الأسبوع الماضي، تكوّنت بقعة من الجليد الأسود على طريق دونج يانج بيونج السريع، بالقرب من سيئول.
 
والتقطت كاميرات السيارات على الطريق، لحظات مروعة لرجل وقف مُخاطرًا بحياته كي يُنذر السيارات؛ خاصة بعد تصادم أكثر من سيارة، وفي لحظات ظهرت سيارة فضية صغيرة وقد فَقَد السائق السيطرة عليها، وكاد يدهس الرجل الذي ابتعد مسافة قليلة لينجو بحياته، ويسقط على الأرض ليفاجأ بسيارة سوداء قادمة، ويبتعد بجسده الممدد على الأرض، ثم ينهض ليجري مبتعدًا عن سيارة بيضاء لتصطدم بعدة سيارات، وتأتي في نفس اللحظة سيارة رابعة لتصطدم بقوة بمؤخرة شاحنة متوقفة، ثم سيارة خامسة لتصطدم بكومة سيارات.
 
وأخيرًا يجري الرجل ليحتمي بسور بجوار الطريق، ونكتشف أن هناك امرأة ورجلًا قد وقفا يحتميان بجوار السور والشاحنة.
 
وقالت الصحيفة: تَسببت بقعة الجليد الأسود بتصادم 21 سيارة، وأسفر الحادث عن إصابة ثلاثة أشخاص بجراح خطيرة، بينهم امرأة عمرها 87 عامًا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1165