آخر الأخبار :
حشروا الزوجين في حقيبتين.. ثم نفذوا جريمة القتل البشعة الإفراج عن نجل الإعلامية المؤتمرية رحمة حجيرة قيادي حوثي بارز يقع في الأسر في جبهة الجوف شاهد... ضراوة المعارك وشدتها في الجوف، والتحام مباشر من مسافات قريبة ! مقتل القائد التركي المعروف بالمخلب الأسود في ليبيا (الاسم) الشرعية تصحو صباح اليوم على خبر صادم .. اقض مضاجعها قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

غارة جوية أمريكية تستهدف منزلاً في وادي عبيدة بمأرب (صورة)

غارة جوية أمريكية تستهدف منزلاً في وادي عبيدة بمأرب (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-01-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
شنت طائرة امريكية من دون طيار غارة جوية استهدفت منزلًا فجر اليوم الاثنين في محافظة مأرب.
 
وقال مصدر امني مصدر أمني أن طائرة أمريكية بدون طيار قصفت في وقت مبكر من صباح اليوم منزلًا في قرية الحزمة بوادي عبيدة بمحافظة مأرب، اتضح لاحقًا أن أحد أفراد تنظيم القاعدة يسكنه، ما أدى إلى تدمير المنزل.
 
وأضاف المصدر أن البحث الجنائي وصل إثر الحادث إلى الحزمة، وتم اكتشاف أن المنزل المستهدف يحوي مصنع ألغام، ومخزنًا للصواريخ. 
 
وتنفذ طائرات بدون طيار أمريكية عشرات الغارات سنويًا، زاعمة استهدافها لقيادات وأعضاء في تنظيم القاعدة في مأرب وعدد من مدن الشرق والجنوب اليمني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.229