آخر الأخبار :
حكومة صنعاء تتحدث عن إقرار قانون للمؤجر والمستأجر السعودية: الدفاع المدني بعسير يعلق على فيديو متداول لظهور ثعبان ضخم بمنطقة جبلية الكشف عن "أنحف" ناطحة سحاب في العالم..واين تقع ! انهيار كبير ومفزع للريال اليمني أمام الدولار (اسعار الصرف الأربعاء 12 اغسطس 2020م) الأرصاد يتحدث عن تراجع نسبي في حالة عدم الاستقرار على معظم المحافظات (تفاصيل) سقوط معسكر استراتيجي للشرعية في مأرب بيد الحوثيين مواقع: أسر قيادي حوثي وعدد من مرافقيه بعد إستدارجهم في كمين بالبيضاء فلكي يكشف ما سيحدث في اليمن خلال الأيام القادمة نتائج تقرير فحص ومعاينة الحاويات في ميناء عدن يكشف حقيقة احتواءها على مادة نترات الأمونيوم اليمن: بعد انهيار الريال بشكل كبير.. بيان هام من جمعية الصرافين

أخبار الساعة » السياسية » دولية

تطور مثير للقلق في حرب الصين ضد فيروس "كورونا" الجديد

تطور مثير للقلق في حرب الصين ضد فيروس "كورونا" الجديد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-02-2020    | منذ: 6 أشهر مضت
في تطور مثير بسياق حرب الصين ضد فيروس "كورونا" الجديد، أعلن مسؤول في القطاع الصحي، أن 1716 من العاملين في المجال الطبي أصيبوا بالوباء، توفي منهم حتى يوم الثلاثاء 7 أشخاص.
 
أعلن عن هذه المستجدات، تشينغ يي شين، نائب الوزير بلجنة الصحة الوطنية في الصين خلال مؤتمر صحفي، مشيرا إلى أن عدد المصابين بعدوى فيروس "كورونا" بين الأطقم الطبية آخذ في الارتفاع.
 
وذكرت وكالة أنباء "رويترز"، أن مسؤولي الصحة والقائمين على المستشفيات في الصين كانوا قد نبهوا مرارا إلى نقص معدات الوقاية، بما في ذلك الأقنعة الواقية مع تفشي المرض في إقليم هوبي وتمدده إلى بقية أرجاء البلاد.
 
وفي السياق ذاته، لفتت شبكة "CNN" إلى وجود 398 مستشفى في مدينة ووهان وحدها، علاوة على 6000 عيادة طبية في أرجاء المنطقة.
 
وذكرت الشبكة الإخبارية الأمريكية، أن مفوضية الصحة الصينية خصصت 9 مستشفيات في ووهان، لمعالجة المصابين بفيروس "كورونا"، إضافة إلى 61 مستشفى ستتولى معالجة إصابات ارتفاع درجات الحرارة، وهي من أعراض الإصابة بهذا الفيروس.
 
المصدر: رويترز + CNN 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1399