آخر الأخبار :
تعرّف على الأسئلة الستة الخطيرة وإجاباتها القاطعة عن كورونا الحوثيون يستولون على "فِرَز باصات النقل" بالعاصمة صنعاء القضاء المصري يدخل على خط أزمة محمد رمضان والطيار الموقوف و25 مليون جنية مبلغ التعويض حاشد يروي قصة حبس الحوثيين لـ أزهار الحكيمي لرفضها الشهادة ضد جدتها أول تعليق من الإعلامي محمد العرب على ضحك مذيعة العربية بعد إذاعته لتقرير مطار مأرب العرب: اجتماع كبير لقيادات الجيش والتحالف بـ"العمود الفقري لجبهات طوق صنعاء" عدن: الزامكي يعلن آلية صرف مرتبات شهر ديسمبر للقوات الخاصة بعدن فرع المؤتمر الشعبي العام في أمريكا يستقبل وفد البرلمان اليمني المشارك في الأمم المتحده تفاصيل ما حدث في محافظة المهرة بين قوات التحالف ومسلحين مجهولين سجن وترحيل عربيين قاما بابتزاز فتاة سعودية بنشر صورها

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الصحفي محمد العرب يتجول في شوارع مدينة مأرب برفقة المحافظ سلطان العرادة ! (فيديو)

الصحفي محمد العرب يتجول في شوارع مدينة مأرب برفقة المحافظ سلطان العرادة ! (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-02-2020    | منذ: 4 أيام مضت
بثت قناة العربية الحدث، فيديو لجولة تفقدية لمراسلها في اليمن محمد العرب، مع اللواء سلطان العرادة محافظ محافظة مأرب، في شوارع ومحلات المدينة.
 
و جاءت الجولة عقب كم هائل من الأخبار التي تبثها جماعة الحوثي بقرب سيطرتهم على المدينة في محاولة لتحفيز عناصرها على القتال بأي وسيلة كانت.
 
وخلال الجولة، أكد محافظ مأرب بأن المحافظة تنعم بالأمن والأمان والاستقرار، وهي بيد أبنائها ورجال الشرعية ومن ورائهم التحالف العربي، مؤكداً أن المحافظة تستقبل كل أبناء اليمن، ولن تكون لحزب أو جماعة أو طائفة، وأنها بيد الدولة والدولة وحدها.
 
وقال العرادة: “مأرب مستقبلة للناس كلهم، ومكتظة بالسكان من كل مكان، وأمنة بأمان الله”.. مشيراً إلى كثرة السكان انعكس ايجاباً على النهضة واتساع الاعمال التجارية والانشائية داخل المحافظة، والتي تعمل السلطة المحلية على استيعابها بتدرج، بحيث يتم الحفاظ عليها وتستفيد منها المحافظة وقاطنيها.
 
وأكد أن الاستقرار الذي تنعم به المحافظة، وراء الانتعاش الاقتصادي، مشيراً إلى وجود خطط اقتصادية وتنموية لدى السلطة المحلية وتعمل على تنفيذها بشكل متوازن في مختلف المجالات، بما يسهل للمواطن كل احتياجاته، كتاجر و عامل و مستهلك، بحيث يستفيد الجميع.
 
كما أكد، أن مأرب أولى المحافظات التي دشن الإعمار، وقال أن التوسع في هذا الجانب سيكتمل باكتمال المطار الذي وجه خادم الحرمين الشريفين به، هدية للمحافظة وللإقليم ولليمنيين، مشيراً إلى أن العمل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1993