آخر الأخبار :
حكومة صنعاء تتحدث عن إقرار قانون للمؤجر والمستأجر السعودية: الدفاع المدني بعسير يعلق على فيديو متداول لظهور ثعبان ضخم بمنطقة جبلية الكشف عن "أنحف" ناطحة سحاب في العالم..واين تقع ! انهيار كبير ومفزع للريال اليمني أمام الدولار (اسعار الصرف الأربعاء 12 اغسطس 2020م) الأرصاد يتحدث عن تراجع نسبي في حالة عدم الاستقرار على معظم المحافظات (تفاصيل) سقوط معسكر استراتيجي للشرعية في مأرب بيد الحوثيين مواقع: أسر قيادي حوثي وعدد من مرافقيه بعد إستدارجهم في كمين بالبيضاء فلكي يكشف ما سيحدث في اليمن خلال الأيام القادمة نتائج تقرير فحص ومعاينة الحاويات في ميناء عدن يكشف حقيقة احتواءها على مادة نترات الأمونيوم اليمن: بعد انهيار الريال بشكل كبير.. بيان هام من جمعية الصرافين

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

وثائق تدين الحوثيين وتكشف سرقة المساعدات الغذائية واحتجاز المساعدات الطبية

وثائق تدين الحوثيين وتكشف سرقة المساعدات الغذائية واحتجاز المساعدات الطبية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-02-2020    | منذ: 6 أشهر مضت

اظهرت وثائق صادرة من مجلس وزراء حكومة صنعاء عن اجراءات تم اتخاذها بحق المنظمات الانسانية العاملة باليمن، حيث تمت سرقة 120 طن من المساعدات الانسانية في حجة، واحتجاز معدات طبية في مطار صنعاء، وفرض ما نسبته 2% كضرائب على المساعدات الانسانية لصالح الحوثين.

وثائق تدين الحوثيين وتكشف سرقة المساعدات الغذائية واحتجاز المساعدات الطبية
وبعد مناقشات من المسؤولة الاممية ليزا غراندي الممثلة المقيمة للامم المتحدة باليمن، قالوا انه تم الافراج عن المعدات الطبية والمواد الغذائية المنهوبة في حجة، الغاء نسبة الضرائب.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1527