آخر الأخبار :
شاهد ماذا فعلت الشرطة الإماراتية مع طبيبة سودانية قامت بكسر حظر التجول الجزئي رساله «مؤلمة» من رياضي مصري مقيم في امريكا تكشف معاناته مع الكورونا حملة تضامن كبيرة مع امرأة هدم منزلها في تعز على الطريقة الاسرائيلية (صور) دراسة تكشف حقيقة انتقال كورونا من غرف المرضى عبر الهواء ناقلو كورونا "وهم لا يعرفون" .. قنابل العدوى أعراض جديدة وخطيرة لكورونا.. آثار الفيروس تصل إلى الدماغ فيلم "خفافيش ووهان".. يعيد "مؤامرة كورونا" إلى الواجهة الولايات المتحدة.. حصيلة وفيات كورونا تتجاوز الـ5 آلاف جريمة قتل بشعة على خلفية اعتقاد خاطئ حول كورونا أمريكا تناشد رعاياها بالعودة من الخارج قبل تحول كورونا إلى "تسونامي"

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الكويتي ناصر الدويله: الأيام حبلى بالمفاجأت ونحن في الهدوء الذي يسبق العاصفة

الكويتي ناصر الدويله: الأيام حبلى بالمفاجأت ونحن في الهدوء الذي يسبق العاصفة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-02-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
أطلق ضابط سابق بالجيش الكويتي، تحذيرًا خطيرًا للدول العربية والخليجية من الهدوء قبل العاصفة و”ساعة الصفر”، مطالبًا العرب بالاستعداد.
 
وقال الضابط السابق والمحامي ناصر الدويلة، في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”: “الأيام حبلى بالأحداث الكبيرة ونحن في هدوء فبراير الذي اعتبره هدوء ما قبل العاصفة”.
 
وأضاف “الدويلة”: أن “توقيتات الأحداث الكبرى في المنطقة مرتبطة بنتائج الإنتخابات الاسرائيلية والتي ستؤثر نتائجها على توقيتات ساعة الصفر في الشرق الأوسط”.
 
وختم الضابط السابق في الجيش الكويتي حديثه بقوله: إن “من العواصف ما يكون هبوبها بعد الهدوء وراحة الربان.. فاستعدوا يا عرب”.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1781