آخر الأخبار :
في اكبر حصيلة يومية..مصر تسجل 139 إصابة جديدة بكورونا و15 حالة وفاة علماء كنديون يكشفون عن مادة فعالة في مكافحة كورونا متوفرة بالأسواق امريكا: الاصابات بكورونا تقترب من النصف مليون والوفيات 14696 ميسي يكشف حقيقة أنباء انتقاله إلى إنتر ميلان ودفع كفالة رونالدينيو مصر تتحدث عن حصولها على عينات من دواء ياباني يقضي على فيروس كورونا في 4 أيام خروج رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون من العناية المركزة عاشت المدينة رعب خوفا من كورونا.. مكتب الصحة يوضح السبب الحقيقي وراء وفاة عدد من الاشخاص بدمت الحوثيون يشنون هجوم عنيف على معسكر في الجوف السعودية تكشف سبب وقف إطلاق النار في اليمن والحوثيون يرفضون رويترز: اتفاق بين السعودية و روسيا بشأن انتاج النفط

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الصوفي يتحدث عن سيارة ملكة بريطانيا اإليزابيث .. التي احتفظ بها صالح في بدروم منزله

الصوفي يتحدث عن سيارة ملكة بريطانيا اإليزابيث .. التي احتفظ بها صالح في بدروم منزله

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-02-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
قال أحمد الصوفي السكرتير الصحفي للرئيس السابق علي عبدالله صالح، أن سيارة ملكة بريطانيا إليزابيث، التي جاءت بها إلى  عدن عام 1959، احتفظ بها صالح بدروم منزله في الثنية بالعاصمة صنعاء.
 
وقال الصوفي في سياق روايته لأحداث سبتمبر 2017 التي كان طرفيها صالح وأقاربه وأنصاره ، والحوثي وانصاره : إن الرئيس السابق إجرى إصلاحات في السيارة بمبلغ يتجاوز 30 الف جنيه استرليني . وأضاف  لقد  :  أعاد ترميمها (صالح)  بما يتجاوز ثلاثين ألف جنيه إسترليني، أنجز ذلك أحمد علي (نجل صالح) شخصيًا”. 
 
وأشار إلى أن تلك المبالغ ” أُنفقت لتجميع قطع غيارها من كل أسواق الخردة البريطانية وإعادة ترميم الأضرار التي لحقت بها خلال سنوات اختفائها في عدن، من قبل أحد ضباط الجبهة القومية الذي أهداها بعد إنجاز الوحدة عام 1990 للرئيس صالح”.
 
وأوضح سكرتير الرئيس السابق،  أن سيارة ملكة بريطانيا إليزابيث، كانت ضمن سيارات وأشياء أخرى ثمينة كان يحتفظ بها الرئيس السابق في بدروم منزله في الثنية .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1009