آخر الأخبار :
ترامب يحدد موعدا لانحسار كورونا في الولايات المتحدة اخبار سارة من الصين بشأن كورونا مستشار سابق لأردوغان يعلن ردّته عن الإسلام الدولار يكسر التوقعات (اسعار الصرف بصنعاء وعدن الاثنين 30 مارس) بيان جديد الفلكي الشوافي يكشف أهم مؤشرات طقس اليمن للأيام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) طيران التحالف يسقط كمامات على مناطق مناطق غرب صنعاء تسجيل 154 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة (احصائية) عاجل: التحالف يعلن سبب القصف العنيف على مواقع بصنعاء التحالف يقصف صنعاء بعنف شديد ب19 غارة ومنظومة الحوثيين تفشل بالتصدي للطيران احصائية مرعبة للكورونا في امريكا

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

لص يتعرض لدرس قاس اثناء محاولته سرقة مسن امام الصراف الآلي

لص يتعرض لدرس قاس اثناء محاولته سرقة مسن امام الصراف الآلي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-02-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
لم يتوقع لص بريطاني أن يواجه أي صعوبة في سرقة رجل مسن في السابعة والسبعين من عمره، لكن رد فعل المتقاعد البريطاني لقنه درسا لن ينساه.
 
ونشرت شرطة ويلز فيديو لمحاولة سرقة قام بها أحد الشبان في مدينة كارديف، عندما حاول سرقة أموال رجل مسن كان يسحب أموالا من جهاز الصراف الآلي، وفقا لصحيفة "ميترو".
 
وبعد مباغتة اللص للرجل البريطاني المتقاعد، فاجأه الأخير بشجاعة كبيرة، وأقبل على مواجهته، بل واستعد بوضعية الملاكم، وطلب من الشاب أن يهجم عليه قائلا "هيا إذا"، الأمر الذي أربك اللص.
 
والتقطت كاميرات المراقبة اللقطة كاملة، خارج أحد متاجر بقالة "سينزبري" الشهيرة في بريطانيا، وانتهت المواجهة بانتصار الخير عندما حاصر الرجل المسن مهاجمه، وأجبره على الهروب.
 
وكشفت شرطة ساوث ويلز في وقت لاحق أن اللص هاجم المسن الذي يبلغ من العمر 77 عاما، وطلب منه أن يعطيه الأموال التي سحبها من جهاز الصرف الآلي.
 
وقال المحقق ستيفن ماين، من شرطة ساوث ويلز: "أظهر الضحية في هذه الواقعة شجاعة كبيرة، وذلك مع تعرضه لصدمة من الموقف (الخطير)".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1178