آخر الأخبار :
مقرب من العكيمي يكشف حقيقة سيطرة قواتهم على سوق صرواح إحداها تُصيب بـ«نوبة قلبية».. 6 عادات خاطئة تجنب فعلها بعد الأكل مباشرة اختطاف قائد عسكري كبير تابع للحزام الامني في الضالع الجبواني يتهم رئاسة الحكومة بالعمل خارج الدستور وانهم يطلبون «رأسه» عاجل: تسجيل 147 حالة جديدة بفيروس كورونا في السعودية عاجل: الإعلان عن وفاة العميد الركن أحمد علي بذبحة صدرية مفاجئة اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاثنين 6 ابريل 2020م المملكة تعلن حظر تجوال كلي 24 ساعة على عدة مدن بينها الرياض عاجل: إدخال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون العناية المركزة بسبب كورونا (رسمي) المملكة تسجل 4 وفيات جديدة بفيروس كورونا و138 اصابة بكورونا

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القرني يتحدث عن أردوغان وينشر"كلمة للتاريخ عن اردوغان"

القرني يتحدث عن أردوغان وينشر"كلمة للتاريخ عن اردوغان"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-02-2020    | منذ: 1 أشهر مضت

نشر الداعية عايض القرني فيديو عن اردوغان، مقطع فيديو اكثر من 6 دقائق، تحدث فيه عن اردوغان تحت عنوان "كلمة للتاريخ عن اردوغان" قال فيها إن السيد (الأردوغاني) لم يخدع "القرني" وحده؛ بل خدع الكثيرين وقدّم نفسه قائداً للعالم الإسلامي ومناصراً لقضاياهم، لكن الواقع يقول إنه يمارس الرقص على جراح السوريين، ويفعل هذا مع الليبيين، ويُندّد بصفقة القرن صوتاً وصراخاً ليس أكثر من ذلك متناسياً علاقته الدافئة مع الكيان الإسرائيلي".

واضاف بقوله: "باع السوريين بالكلام.. ومتقلب وقاومه أجدادنا ومنهم بخروش الزهراني".. بهذه الكلمات اختصر الشيخ عايض القرني؛ حال الرئيس التركي وتلوّنه، فهو يجيد ارتداء الأقنعة حسب المناخ السياسي سعياً لإحياء خلافة أسلافه البالية المليئة بالدم والغدر، فجاء ابنهم البراغماتي النفعي؛ ليحشد العواطف ويُحيد المنطق ولا هَم له غير المتاجرة بقضايا العرب.
 
ولعل جملته "أقول لعشاق أردوغان وللمتغزلين به والذين يُسبحون بحمده صباح مساء، أليست نوادي العهر والسكر عنده؟ أليست عقائد القبورية والصفوية عنده؟ يشق صف المسلمين في قمة ماليزيا مع المد الإيراني" لخّصت واقع ممارسات الرئيس التركي وما قدّمه خدمة للإسلام والمسلمين، فهل تصل رسالته إلى جماهير أردوغان والدول التي تتحالف معه كقطر؟

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1293