أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

فضائح نيابة غرب الأمانة: الرمي بـ "كوب الشاي" يُعد "شروع بالقتل" في محاولة لتمييع قضية الصحفية فايزة مشورة

- خاص

في ظل مماطلة قضية الزميلة الصحفية فايزة مشورة بعد تحويل اوراق قضيتها من قسم الحميري الى نيابة غرب الأمانة بالعاصمة صنعاء يسعى عضو النيابة والذي يحتفظ الموقع باسمه الى تمييع القضية واخراجها عن مسارها الأصل.

قضية الزميلة فايزة هي التهجم على منزلها من قبل عصابة ومحاولة كسر باب شقتها بعد ان أغلقوا باب العمارة لمنع دخول الناس لإنقاذها.. وحدثت مناوشات ساعتها مما جعلها تقذف عليهم بـ "كوب الشاي" وهو الكوب الذي اعتبره عضو نيابة غرب الأمانة بأنه شروع بالقتل محاولا تمييع قضية التهجم على منزلها بعد منتصف الليل وانتهاك حرمته وهو الأمر الذي ادى الى خوف كبير وفزع من قبل الصحفية وأولادها حيث دخلوا على اثرها في مرحلة علاج لتفادي الصدمة والخوف الذي حصل لهم.

حيث طالبها بتغيير منزلها وكأنه مالك البيت .. وكأنه يحاول حرف القضية عن مسارها وهي التهجم واانتهاك حرمة المنزل كونها امرأة تسكن لوحدها مع اولادها.

واعتبر عضو النبابة انهم لم يستطيعوا الدخول الى المنزل ساعتها يعتبر القضية منتهية.

وتناشد الصحفية فايزة مشورة النائب العام بفرض الرقابة العليا على قضيتها وانهاء المهزلة التي تحاول تمييع القضية كونها لم تعد قضيتها وحدها وانما قضية كل النساء اليمنينات الاتي يحاولن انتزاع حقوقهن عبر القضاء العادل.

هذا وما زالت الصحفية فايزة مشورة تتعرض لضغوط كبيرة في محاولة لإخراجها من منزلها والتنازل عن قضيتها عبر قطع الماء على منزلها الذي تسكن فيه مع اولادها وذلك باستغلال نفوذهم ومعارفهم.

وبدوره يطالب موقع اخبار الساعة النيابة العامة والقضاء بالنظر الى قضية الصحفية الزميلة فايزة مشورة وفرض الرقابة في متابعة قضيتها في النيابة والانتصار للحقوق التي ينشدها أي مواطن.

تعليقات الزوار
1)
الوزيزة (الإيمــان يمــان) -   بتاريخ: 04-02-2013    
هـؤلا وامثال رجل النيابة هم من يستحقون الثورة بتطهيرهم, ثم إن القضاء يجب أن يقبل بمثل هذه المداخـلات, أين المنطق القضية مناطقية بحتة حيث إن المعتدى عليها من مشورة لو كانت من حاشد أو خولان لما تجرأ أفراد العصابة ولا من يقف خلفهم ولا النيابة في التعدي على حقوق الآخرين(الله يزيل الظالم)

Total time: 0.1011