أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مواطن يشكو "ابتزازه" من قبل نظافة مديرية "الوحدة" باسم مدير المديرية.. ويناشد أمين العاصمة (صور)

سند التحصيل
- خاص

شكا احد المواطنين في أمانة العاصمة ابتزازه من قبل "نظافة مديرية الوحدة" باسم مدير المديرية وارسال طقم من 8 أفراد ظلماً وتعسفاً.

وقال المواطن "عبد الله امين" صاحب محل "الرهيب للكباب" في شارع الزبيري ان طقم النظافة بقيادة المدعو "نبيل يحيى" حيث يتبع مديرية الوحدة والذي قام  بتسجيل إشعار للمحل على "واحد فاين" قام برميه أحد الزبائن.

صورة للإشعار
صورة للإشعار
وعند حضور صاحب المحل الى مديرية الوحده لدفع رسوم الإشعار "ألف ريال" تم ابلاغه في المديرية ان المخالفات يتحصلها قائد الطقم "نبيل يحي" والذي بدوره نزل في اليوم التالي برفقة 8 أفراد جنود لتحصيل الإشعار بـ "الفين ريال" حيث تم تسجيلها رسمياً ألف ريال بالسند والباقي قال انها للطقم باوامر من مدير المديرية.. وبعد مشادات مع زبائن المحل قال قائد الطقم انه هو "الدولة" وانه الكل في الكل حسب شهود عيان.

وقال صاحب المحل والذي يحمل ترخيص صادر من مديرية التحرير ويتبع مديرية التحرير أصلاً: انها عملية ابتزاز واضحة من قبل اشخاص يمثلون أمانة العاصمة ويحاولون تشويه صورة امين العاصمة بتصرفاتهم الغير مسئوله اولاً في تعدي لمنطقتهم .. وثانيا في تحصيل رسوم اضافية وثالثا بالتهديد.

وقال انه ذهب لتسديد الإشعار في مديرية الوحده في اليوم التالي وتم تحويله على قائد الطقم والذي أخذ الرسوم "دبل" حسب قوله وابتزازه تحت اسم مدير المديرية.

صورة للترخيص صادر من مديرية التحرير
صورة للترخيص صادر من مديرية التحرير

وناشد المواطن أمين العاصمة بالتدخل لإنهاء المحاولات التعسفية وايقاف "الابتزازات" اللامسئولة على المحلات داخل العاصمة والتي تسيء مباشرة الى أمين العاصمة كونه يمثل الرجل الثالث في الدولة.

كما طالب بوضع التسهيلات والتي تخدم الوطن والمواطن دون ان تنتقص المواطن حقه من حيث سهولة التسديد ... ومعرفة تكاليف المخالفات والتي هي في الأصل لم تبدر منه.

Total time: 0.0542