أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

صحفي جنوبي يفتح النار على الشماليين ويفضح اوراق ودفاتر الإعلاميين الشماليين ويكشف "الوجه الأسود"

- خاص

فتح صحفي جنوبي النار على الشماليين والإعلاميين الشماليين بما وصفه "الوجه الاسود" الذي كشفه هجوم "الصولبان".

وقال رئيس تحرير صحيفة "عدن الغد" الجنوبي "فتحي بن لزرق" إن الوجه الأسود الذي كشف عنه هجوم "الصولبان" هو ان الكثير من الإخوة الشماليين ممن هم ضد الحوثي وصالح فرحوا وهللوا واستبشروا بما حدث وتمنوا علانية وجهرا وقوع ماهو اسوأ .

وأضاف في منشور له على صفحته بفيسبوك ورصده "اخبار الساعة":  انه في المقابل مطلوب من الجنوبيين ان يكونوا معهم قلبا وقالبا ومن لم يكن كذلك فهو "عفاشي" وعميل وخائن.

وتحدث بن لزرق عن هجوم القاعدة على وزارة الدفاع اليمنية قبل عامين قائلا: نسي هؤلاء مثلا ان 12 من عناصر القاعدة اقتحموا قبل عامين مقر وزارة الدفاع اليمنية وسط صنعاء !!!

وتابع بحسب ما رصده "اخبار الساعة" بقوله: لماذا يا اخوة .. السنا ظاهريا على الاقل اصحاب جبهة ومعركة واحدة ضد الحوثي وصالح أم ان جوهر القضية الحقة هو صراع (شمالي – جنوبي)!!؟

وفي معرض فضح اوراق الإعلاميين المواليين لهادي سعى بن لزرق إلى ما وصفه "بمراجعة الدفاتر" لأدائهم خلال الفترة الماضية قائلا:

طيب ياعم الحج انتم تشفيتم بما حدث في الصولبان ولم يوقفكم احد .

خلونا نراجع الدفاتر 

- المترين اللي سيطرتم عليها بتعز قبل 3 شهور يومها طبلنا معكم ورقصنا للفجر وصرخنا ‫#‏تعز_تنتصر‬ وبعدها بيومين رجعت قوات الحوثي وصالح وسيطرت على المترين وزيدت فوقهم 3 امتار ورغم إننا علمنا بالموضوع بس قلنا عيب كسر الخواطر وعملنا انفسنا مش شايفين حاجة.

شفتم جنوبي واحد كتب وتشفى ؟؟

-طيب مأرب وقصة تبة المصارية ومعارك مطار صنعاء .. قبل يومين ازعجتونا بانكم على ابواب المطار قليل إلا والحوثي وصالح يقصفون وسط مأرب ..

قفز الجنوبيين يتضامنون مع الأطفال الضحايا ماطلعش لنا جنوبي واحد يستفسر ويقول :" مش قلتم قدكم قريب مطار صنعاء ايش دخل كاتيوشا الحوثي تقصف وسط مأرب.. عاد الله بيراجعكم .

- طيب خليكم من هذا يامن تتشفون بما حدث في "عدن".

- فهمونا نحن الجنوبيين لماذا تستهدف القاعدة وداعش الجنوبيين فقط – جيشا ومقاومة وافراد وووو لماذا لاتستهدفكم انتم؟ لماذا لاتستهدف الحوثي وقوات صالح ؟.

- معكم جيش وطني عريض وقوات ومعسكرات ضخمة بمأرب .. عمرها تعرضت لهجوم بطماشة!؟ ليش الجنوب فقط هو ساحة هذه الهجمات .. أي عاقل سيدرك ان كل الأطراف الشمالية وان اختلفت هي مصدر هذه الجماعات المسلحة 

- مختصر القول يامن تتشفون بما يحدث في المكلا وعدن والجنوب عامة .. تشفوا فانتم الجلادين في الأساس .

الجدير بالذكر ان معظم الشماليين تضامنوا مع اخوانهم في الجنوب سواء في المكلا او في عدن ضد اي هجوم عليهم من قبل القاعدة وداعش، ولم يتشفى سوى ضعاف النفوس واشخاص نشاز لكن بن لزرق اراد من السيئة أن تعم الجميع.

Total time: 0.0588