أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تفاصيل هجوم القاعدة على الحرس الجمهوري في البيضاء

- الميثاق

كشفت مصادر  في قيادة  فوات الحرس الجمهوري  ان ابطال الحرس في محافظة البيضاء افشلوا اليوم عمليتين ارهابيتين حاول تنظيم القاعدة تنفيذهما في مدينة البيضاء..

وذكرت المصادر انه في تمام الساعة السادسة صباح اليوم كانت سيارة متجهة بسرعة فائقة تحاول اختراق موقع للحرس في دار النصر في مدينة البيضاء، و لكن يقضه ابطال الحرس حالوا دون وصولها الى الهدف.. مشيرة الي ان نوع السيارة «هيلوكس» جيش تابعة للفرقة الاولى مدرع كان على متنتها شخص واحد فقط.. المعلومات الأولية حسب المصادر تفيد ان الانتحاري  سعودي الجنسية ورقم لوحة السيارة التي كان يقلها «4612» قتالي..

وأوضحت المصادر انه لم توجد اي خسائر بشرية بين صفوف قوات الحرس الجمهوري الذين كانوا على يقظة عالية وباشروا سيارة الارهابي بأطلاق الرصاص من بعيد و انفجرت و لقى الإرهابي مصرعه ووجدت اقدامه على مسافة 400 متر من مكان الانفجار فيما تعرضت المباني لأضرار وتساقط زجاج نوافذ المنازل على مسافة  كيلومتر..

واكدت المصادر في قيادة الحرس الجمهوري انه في تمام الساعة التاسعة صباحاً تم افشال عملية ارهابية اخرى بفضل يقظة الحرس ورجال الآمن حيث تم ضبط احد عناصر تنظيم القاعدة ويدعى احمد عبدالقادر الحميقاني و بحوزته  متفجرات وقنابل كان في طريقة لمهاجمة محور البيضاء الا انه تم القيض علية قبل تنفيذ العملية..

تعليقات الزوار
1)
أحمد -   بتاريخ: 03-03-2012    
ربي يحفظكم ياأبطال وحماه وحراس يمننا الحبيب ويحفظ قائدكم وكل اليمن ويجنب وطننا الحبيب كل الفتن وكل شر(آمين يآرب العالمين)
2)
خالد محمد المثبت الوهاشي -   بتاريخ: 03-03-2012    
الحرس الجمهوري قوي برجاله وقائده العميد ركن احمد علي عبدالله حفظهم الله
3)
الامبراطور -   بتاريخ: 03-03-2012    
سيظل اليمن بخير ما دام هؤلاء الابطال موجودين عل ارض اليمن الطاهرة,,وهم من سيقفون بالمرصاد للعملاء والخون وكل الدخلاء على الوطن,,, حماكم الله من عااااالي سماه يا حماة الوطن وابطال اليمن ورجاله الاوفياء

Total time: 0.1392