أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

محافظ تعز يشدد بسرعة معالجة القضايا الأمنية المطروحة امام الجهات القضائية وبالأخص قضايا السجناء وأوضاع السجن المركزي بتعزلتحقيق الأمن والأستقرار بالمحافظة واعادة جذب الأستثمار للمحافظة

- تعز / أحمد البخاري

التقي محافظ تعز مساء امس الأربعاء  خلال أمسية رمضانية  مع رجال القضاء والمحامين والأمن  وأكد من خلالها على أهمية تحقيق الأمن والأمان وفرض هيبة القانون والدولة وإيجاد بيئة جاذبة للاستثمار, و حث القضاة والنيابة على تعجيل النظر في القضايا المطروحة أمام المحاكم ومعالجة مشاكل السجناء وإعادة النظر في أوضاع السجن المركزي والإسراع في تجهيز المجمع القضائي بجبل الجره.

كما أوضح أهمية  تأهيل وتدريب القطاع الأمني وتعزيز ثقة المواطن برجل الأمن بمشاركة نقابة المحامين والتعريف بالحقوق التي يتمتع بها المواطن شرعا وقانونا.

  وأكد محافظ تعز بان هناك عددا من القضايا  يجري حالياً  العمل في  معالجتها وفي مقدمتها الجانب الأمني و النظافة والإصحاح البيئي الخاص بذلك .

 

وأشار بأن الأمسيات الرمضانية التي تقوم بها  حالياً  قيادة المحافظة مع مختلف الشرائح الاجتماعية بالمحافظة ستخرج برؤية موحدة وواضحة والتزام أدبي وأخلاقي لرفض كل الظواهر المسيئة ، والتكاتف من أجل البناء والتنمية والأمن ورفض المظاهر المسلحة ستعقد بختم شهر رمضان المبارك ..

وخلال المناقشة عبر  القضاة وأعضاء النيابة والمحامين ورجال الضبط القضائي عن تقديرهم للجهود التي تبذلها قيادة المحافظة لبسط نفوذ الدولة والقانون ودعم مهام رجال الأمن، مطالبين بالتوسع في المجالات الفنية والهندسية وإنشاء المعاهد لتأهيل الشباب، والقضاء على ظاهرة الغش في العملية التعليمية.

حضر الأمسية رئيس المحكمة الاستئنافية الأخ  القاضي / احمد محمد الجهلاني ورئيس النيابة العامة  الأخ / بدر العارضة ومدير أمن المحافظة  الأخ / العميد احمد علي المقدشي ورئيس نقابة المحامين خالد السقاف.

Total time: 0.0447