أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

برشلونة يحطم رقماً قياسياً صمد 68 عاماً

- ahmed alabsi

الأرقام القياسية ما زالت تتهاوى أمام السحر الكتلوني, برشلونة الآلة التهديفية الأقوى في الدوري الاسباني على الإطلاق أصبح على موعد مع تحطيم رقم قياسي جديد.

رقم قياسي لم تلتفت إليه الصحافة العالمية ولا حتى الكتلونية ولا المواقع الالكترونية حتى الآن وهو عدد المباريات المتتالية التي سجل فيها برشلونة أهدافاً.

هذا الرقم القياسي الذي اقترب برشلونة من تحطيمه صمد لمدة تجاوزت الـ68 عاماً والجدير بالذكر أن الرقم القياسي السابق مسجل أيضاً باسم برشلونة.

برشلونة سجل ما بين عامي 1942 و1944 في جميع الـ36 مباراة التي خاضها في تلك الفترة الزمنية في الدوري الاسباني الممتاز وهو رقم قياسي لم يصل إليه أحد حتى الآن ولم يقترب من تحطيمه أي فريق.

لكن برشلونة الحالي لا يعترف بالأرقام القياسية ولا التاريخية فها هو على بعد مباراة واحدة من معادلة هذا الرقم حيث أنه سجل حتى الآن في ٣٥ مباراة متتالية موزعة ما بين ١٧ مباراة في هذا الموسم و١٨ مباراة في الموسم الماضي حيث كانت آخر مباراة لم يسجل فيها برشلونة في الدوري الاسباني أمام فياريال في الموسم الماضي وتحديداً في الأسبوع ٢١ ولم يتوقف بعدها عن التسجيل في مرمى جميع الفرق التي واجهها.

يذكر أن برشلونة سيستضيف في المباراة القادمة فريق اسبانيول على ملعب الكامب نو.

المصدر : متابعات

Total time: 0.628