أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

عاجل: الناطق الرسمي لجماعة الحوثي يصدر توضيح جديد (نص التوضيح وسببه)

- خاص

اصدر الناطق الرسمي لجماعة الحوثيين محمد عبدالسلام توضيحاً عبر صفتحه بفيسبوك نفى فيها وجود حساب لزعيم الجماعة على فيسبوك او تويتر.

وكانت وكالة رويترز قد نقلت عن حساب على تويتر نسبته لزعيم جماعة الحوثي رفض فيه الهدنة وقال انها تخدم الدواعش والقاعدة، وهو ما ذهب الناطق الرسمي إلى نفي ذلك الحساب.

نص التوضيح: 

توضيحا لما ورد في بعض وسائل الاعلام عن موقف صدر لأنصار الله عبر حساب مزعوم للسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في تويتر بأن هذا غير صحيح فلا حساب للسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي لا على تويتر ولا أي وسيلة تواصل اجتماعي أخرى .

ونشير إلى ما أشرنا إليه في أكثر من موقف بان الموقف الرسمي لأنصار الله يصدر عبر الناطق الرسمي لانصار الله محمد عبدالسلام او عبر بيانات المجلس السياسي لانصار الله .

ونهيب بوسائل الإعلام الحريصة على مصداقيتها ألا تنجر خلف وسائل إعلام تحالف العدوان السعودي الأمريكي، وعليها تحري الدقة وعدم نسبة أي موقف رسمي إلا عبر مصادره الرسمية. 

كما أن اللجوء إلى اختلاق حكاية تويتر الآن يكشف عن مدى هشاشة إعلام العدوان رغم ما لديه من إمكانات، وفشله في اختراق أو تضليل الوعي العام مما اضطره إلى الكذب المفرط وإعتماد مواقف عبر حسابات وهميه.

 

Total time: 0.1175