أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بيان موظفو مؤسسة الثورة للصحافة حول التعيينات من خارج المؤسسة

- صنعاء
* تابعنا نحن موظفي مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر أوضاع مؤسستنا الرائدة وهي تتدهور وبشكل غريب نتيجة تصرفات غير مسئولة وتدميرية، على رأسها عمليات الإقصاء والتعيينات الواردة من خارج المؤسسة في مناصب عليا دون مراعاة لأدنى معايير التعيين والكفاءة وتهميش كوادر المؤسسة من الخبرات التي أفنت أعمارها في خدمة هذا الوطن والمؤسسة.. بالإضافة إلى إغراق المؤسسة بعدد كبير من الموظفين الجدد مما قد يؤدي إلى انهيار المؤسسة نتيجة تحميلها أعباء مالية إضافية خاصة والمؤسسة تعاني ظروفاً مالية صعبة, إذ لم تستطع قيادتها دفع مستحقات الموظفين منذ ما يزيد عن عشرة أشهر.. أضف إلى ذلك أن المؤسسة تعاني منذ عدة سنوات من التضخم في عدد الموظفين ما يحملها أعباء زائدة عن قدراتها الاستيعابية.. وظلت المؤسسة وما تزال تعاني هذه المشكلة الكبيرة..
* وإزاء هذا الوضع الخطير الذي تمر به المؤسسة وحرصاً من الموظفين جميعاً على أرزاقهم ومستقبل المؤسسة فإنهم يحذرون من التمادي والإيغال في إفشال المؤسسة من خلال ترويج بعض المرتزقة أنباء عن صدور تعيينات من خارج المؤسسة.. حيث أن جميع الموظفين مجمعون على ضرورة أن تكون هذه التعيينات من أبناء المؤسسة حتى لا تدخل المؤسسة في مشاكل جديدة جمة, قد تؤدي إلى ما يمكن وصفه ثورة مؤسسات, تعلن بدايتها من مؤسسة الثورة.. مؤكدين أننا لن نتراجع مطلقاً عن أي عمل أو إجراء يحافظ على مؤسستنا أو يصب في مصلحة الحرص على انتشالها وإنقاذها من الممارسات الغوغائية غير المسئولة.
*ونشدد على من بيدهم القرار عدم الانزلاق وراء أهواء بعض المتسلقين لأننا نرفض رفضاً قاطعاً لأي قرارات تعسفية أو إقصائية في حق كوادر المؤسسة, وأننا لن نقبل أي قيادة ستفرض من خارج المؤسسة.  
 
 
صادر عن موظفي مؤسسة الثورة
 للصحافة والطباعة والنشر 
الاثنين الموافق/ 5 أكتوبر 2015م

Total time: 0.1077