آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

هذا ما قاله الداعية السعودي الشهير “العريفي” عن زواجه للمرة التاسعة

هذا ما قاله الداعية السعودي الشهير “العريفي” عن زواجه للمرة التاسعة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 19-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
نفى الداعية السعودي الشهير، محمد العريفي، لصحيفة “جريدتي”، ما تردد حول زواجه للمرة التاسعة، مضيفا أن هذا الخبر محض إشاعة ولا أساس له من الصحة.
 
وأثار خبر تداوله ناشطون عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” من خلال هاشتاغ #زواج_العريفي_للمرة_التاسعة، جدلا واسعا، إذ تباينت آراء السعوديين إزاء هذا الزواج.
 
وسبق أن انتشر العام الماضي خبر زواج العريفي من ابنة عمه، حيث نشر “إبراهيم الفوزان” آنذاك والمقرب من العريفي، صورا لعقد قرانه من ابنة عمه، فيما لم يتم إعلان الخبر رسميا من قبل العريفي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1125