أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

باسندوة في خطاب ثوري مهيب ينفي اعتزام الحكومة اعتماد مبلغ 13 مليار كميزانية للمشائخ

- تعز

فى رئيس الوزراء اليمني محمد سالم باسندوة عن ما اشيع حول اعتماد الحكومة مبلغ 13 مليار من ميزانية الدولة لصالح المشائخ.
وقال باسندوة من على منصة ساحة التغيير بتعز أن ما أشيع هو عبارة عن كذب ومحض إفتراء ولا أساس له من الصحة وأكد في خطابه أن المبلغ لن يدفع مكرراً نفيه من إعتماد الحكومة للمبلغ.
وأضاف باسندوة قائلاً : أن النظام السابق كان يعتمد الميزانية فقط لشراء الذمم وجلب الولاء ، وخاطب شباب الثورة بعدم تصديق تلك الشائعات لأنها عارية من الصحة ، وأن النظام السابق يعمل على نشرها لزرع الفتنة والبلبة فقط.
وأشار باسندوة في خطابه إلى المبلغ الذي تم إعتماده كمستحقات لإنشاء مسجد جامعة الإيمان تم إعتماده من قبل الرئيس السابق علي عبدالله صالح وأن الحكومة لم تعتمد المبلغ ولم تقره.
ووجه باسندوه رسالة إلى شباب الثورة بأنه مستعد بأن يضحي بحياته دفاعاً عنهم وعن الثورة وعن الوطن ، مؤكداً سعي الحكومة في مواصلة إجتثات الفاسدين والفساد مهما كلفهم ثمن ذلك ، وأن الشباب منتصرين بإذن الله لإنهم مع الحق ولا بد من الحق أن ينتصر.

وأعترض شباب الثورة في وقت سابق في عدد من ساحات التغيير حول ما أشيع من إعتزام الحكومة إعتماد مبلغ 13 مليار لصالح المشائخ ، وهو ما أعتبروه تكرار لسياسة الرئيس المخلوع ، ونظمت عدد من المسيرات في عدد من المحافظات إحتجاجاً على القرار.

المصدر : متابعات

Total time: 0.0573