أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

دكتور ومحلل سياسي:الهدف من اتهام مجموعة هائل هو ضرب الاقتصاد اليمني وعلينا مقاطعة منتجات دول التحالف

 
دعا   الدكتور فيصل الحذيفي أستاذ العلوم السياسية في جامعة الحديدة  إلى مقاطعة منتجات الإمارات والسعودية في اليمن وشراء منتجات بديلة يمنية أو أجنبية .
 
 حيث نشرعلى صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" بوست عنونه بـ"عن فساد صرف الوديعة واستهداف شركات هائل سعيد ..( سببان مناطقيا لذلك )".
 
الاول: ضرب الاقتصاد اليمني وإفساح السوق اليمنية للمنتجات السعودية والإماراتية التي تغزو السوق بقوة ..وعلينا البدء بمقاطعة منتجات دول التحالف بروح نضالية ..
 
الثاني :  تملص السعودية عن أي تقديم دعم مالي لليمن بحجة  السرقات والنهب للوديعة .. والتراجع عما أعلنته السعودية بالغرف المغلقة بتقديم وديعة ثانية وعلى أساس هذا الاعلان تم تشكيل الحكومة قبل تنفيذ الشق الأمني والعسكري ..
 
واضاف الحذيفي: اليوم أمام اليمنيين مسار نضالي غير مكلف وهو الدعوة إلى مقاطعة منتجات الإمارات والسعودية في اليمن وشراء منتجات بديلة يمنية أو أجنبية ..
 
واضاف : أتمنى من الجميع البدء بحملة مقاطعة ..ومن التجار اليمنيين بعدم استيراد منتجات هاتين الدولتين ..والبحث عن بدائل أفضل لها سعرا وجودة ..
 
يأتي  ذلك رداً على ماورد في تقرير لجنة الخبراء الدولية التابعة للامم المتحدة والذى أثار لغطاً كبيراً في الوسط الاقتصادي والسياسي .
 
 
 
 

Total time: 0.0954