أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الشيخ حسين الأحمرفي ضيافة الشيخ عبد الملك هازع في المحويت الأحمر:الثورة بدأت تحقق أهدافها بفضل الله وندعو من قاموا مع الثورة ومن كانوا ضدها إلى تناسي الماضي والوقوف يداً واحده من أجل بناء اليمن

- أحمد البطلة

 

 

30/6/2012م

بدعوة كريمة من الشيخ عبدالملك هازع شيخ مشائخ قبيلة الشاحذية بمحافظة المحويت وصل اليوم إلى مدينة الرجم الشيخ حسين بن عبد الله الأحمر رئيس مجلس التضامن الوطني حيث كان في إستقبالة الشيخ عبدالملك بن علي هازع عضو اللجنة العليا لمجلس التضامن الوطني وعدد من مشائخ ووجهاء محافظة المحويت ومدير عام مديرية الرجم ومدير الأمن وعدد من أعضاء المجلس المحلي ومدير عام مديرية الخبت و أمين عام المديرية وجموع غفيرة من المواطنين ، حيث رحب الشيخ عبدالملك هازع بالشيخ حسين الأحمر ومن معه معبراً عن سروره بهذه الزيارة. 

وبعد أن أدى الشيخ حسين صلاة الظهر بمسجد المدينة  تلى ذلك حضور مأدبة الغداء التي أقامها الشيخ عبدالملك هازع تكريماً للشيخ حسين الأحمر والوفد المرافق له.

بعد ذلك حضر الشيخ حسين اللقاء الكبير بقاعة مدينة الرجم والذي حضره عدد كبير من أبناء مديرية الرجم ومختلف مديريات المحويت بمناسبة زيارة الشيخ حسين الأحمر حيث بدء اللقاء بآي من الذكر الحكيم تلى ذلك كلمة ترحيبية ألقاها الشيخ عبدالملك بن علي هازع والذي رحب فيها باسمه ومشايخ ووجهاء ومسئولين  وأبناء مديرية الرجم ومحافظة المحويت بالشيخ حسين بن عبدالله الأحمر رئيس مجلس التضامن الوطني وجميع من جاء معه شاكراً الشيخ حسين على هذه الزيارة الطيبة.

ثم ألقيت قصيدتان ترحيبيتان عبرتا عن سرور أبناء مديرية الرجم والمحويت بهذه الزياره نالتا استحسان الحضور.

وألقى الشيخ حسين الأحمركلمة في الحاضرين عبر فيها عن سعادته بأن يكون بين إخوانه أبناء مديرية المحويت وكل محافظة المحويت وقال إنها لفرصة طيبة أن أتواجد بين آبائنا وإخواننا في محافظة المحويت عامة ومديرية الرجم خاصة وأشكر الجميع مشايخ وعقال وأفراد وأعيان وكل من ساهم في استقبالنا .

وأكد في كلمته بأن الثورة بدأت تحقق أهدافها بفضل الله سبحانه وتعالى داعياً كل اليمنيين من قاموا مع الثورة ومن كانوا ضدها إلى تناسي الماضي والوقوف يداً واحده من أجل بناء اليمن فالجميع إخوة واليمن تجمع الجميع وهي أكبر من مصلحة شخص أو أسرة أو فرد أو قبيلة.

وأضاف قائلاً: علينا جميعاً أن نعمل سوياً من أجل هذا الوطن الغالي الذي تحزن قلوبنا عندما نشاهده من أزمة إلى أزمة ومن مشكلة إلى مشكلة ومن محنة إلى محنة وصراعات سياسية كلاً يبحث عن مصلحته وعن السلطة وعلى المصلحة الضيقة الشخصية أو الحزبية أو القبلية دون النظر إلى المصلحة العامة ومصلحة الوطن الذي تحوم حولة المخاطر.

كما أكد على ضرورة الوقوف يداً واحده من أجل بناء الدولة المدنية العادلة التي لاتتنافى مع كتاب الله وسنة رسوله ، والعمل على بناء يمن مؤسسات تخدم الشعب وتخدم المواطن ويتساوى فيها الرئيس والمرؤوس.

مضيفاً بأن كل من يعمل مع الدولة هو موظف لهذا الشعب وعليه أن يعمل بإخلاص لهذا الوطن الغالي والمحافظة عليه كما نحافظ على حقوقنا الخاصة.

رافق الشيخ حسين في زيارته الشيخ عايض بن يحيى عايض والشيخ نجيب بن حمود حرمل والشيخ علي بن عبدالله الأعوش والسفير عبدالوهاب طواف.

إنتهى ،،

 

 

 

 

تعليقات الزوار
1)
امير عبد الملك هازع -   بتاريخ: 02-07-2012    
تشرفنا بقدومة وبزياتة لمحافظة المحويت ونتمنى منة تكرار الزيارة فقلوب ابناء المحافظة ترحب بة

Total time: 0.0575