أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

استمرار تداول لعبة Resident Evil 5 رغم إهانتها الإسلام

- متابعات

رغم الضجة التي أحدثتها لعبة Resident Evil 5 بسبب إهانتها الإسلام إلا أنها ما زالت متواجدة في الأسواق السعودية.

وطرحت اللعبة في الاسواق قبل أكثر من عامين ليكتشف المستخدمون لاحقاً وجود مرحلة من مراحل اللعبة لا يمكن إجتيازها دون إطلاق الرصاص على القرآن الكريم!

اللعبة التي أثارت الرأي العام منذ إطلاقها في مارس 2009 و وجهت بحملة إعلامية واسعة من قبل رواد المنتديات الحوارية والثقافية التي ادانت إقحام القرآن الكريم في لعبة والتعرض له بما يجرح مشاعر المسلمين تم منع تداولها في الأسواق المحلية ومعظم أسواق الدول الإسلامية.

إلا أن وكالة الجزيرة العربية نقلت عن أحد المواطنين إنه اكتشف عند شرائه لعبة إلكترونية لجهاز "بلايستيشن" وجود مرحلة تسيء للقرآن الكريم، موضحا أن اللعبة تحارب القرآن وتستهدفه، حيث يجب على اللاعب إطلاق النار عليه.

وأضاف -حسب الوكالة-: السؤال الآن أين هيئة الامر بالمعروف التي تعطي لنفسها الحق في التحكم في كل شئ بدءًا من البراقع التي ترتديها المرأة وحتى فحص الجوالات، ولا تحاول مصادرة هذه اللعبة اللعينة من الأسواق.

ويبدوا أن هذه اللعبة ما زالت واسعة التداول في الأسواق السوداء الواسعة الإنتشار والمدعوم بعضها من جهات متنفذة بهدف الربح الواسع على حساب القيم الدينية والتربوية للمجتمع.

جدير بالإشارة لكون الأسواق السوداء للإسطوانات المدمجة واسعة الإنتشار وتستهدف الاطفال والمراهقين لترويج الأفلام المخلة بالآداب دون رقيب أو حسيب.

تعليقات الزوار
1)
حمود -   بتاريخ: 09-07-2012    
خرط لاتصدقهم .. لاني لعبت اللعبة ولاتوجد مثل هذة المرحلة
2)
وفاء -   بتاريخ: 25-08-2012    
اتمنى نقاطع شركة كابكوم :):):)

Total time: 0.0713