أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

تنظم ورشة عمل حول "داء التصلب اللويحي"

- اللجنة الاعلامية لمجموعة هائل سعيد انعم

مستشفى اليمن الدولي بالشراكة مع مستشفى الثورة العام والجمعية اليمنية للعلوم العصبية تنظم ورشة عمل حول "داء التصلب اللويحي"

 

برعاية مستشفى اليمن الدولي وهيئة مستشفى الثورة العام والجمعية اليمنية للعلوم العصبية إنعقدت يوم الخميس الماضي  في مستشفى اليمن الدولي ورشة عمل حول "داء التصلب اللويحي" ''Multiple Sclerosis'' وافتتح ورشة العمل د. نضال خنفر- مدير عام مستشفى اليمن الدولي بكلمة رحب فيها بالحاضرين وتمنى للورشة النجاح والخروج بالفائدة النوعية للتغلب على المرض والحد من مخاطره.

 وفي الورشة ألقى الأستاذ. عبد القادر حاتم وكيل محافظة تعز كلمة رحب فيها بالحاضرين وشجع على انعقاد مثل هذه المؤتمرات لما تقدمه من فائدة للعاملين في المجال الطبي ونفع للمرضى.    

حضر ورشة العمل كلاً من مدير عام هيئة مستشفى الثورة العام الدكتور. عبد الملك السياني والدكتور. هشام عون رئيس الجمعية اليمنية للعلوم العصبية و كوكبة من اطباء المخ و الأعصاب في محافظتي تعز و صنعاء كما تم القاء العديد من المحاضرات العلمية حول هذا المرض الخطير وعن طرق علاجه وفي نهاية الورشة تم فتح باب النقاش العلمي للاطباء حول المرض وطرح العديد من الأسئلة والمشاركات العلمية القيمة المتعلقة بالمرض .

Total time: 0.0645