أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

النائب المحرمي يجري اتصالًا هاتفيًّا بمحافظ سقطرى؛ للاطلاع على حال الأرخبيل، جراء إعصار تيج

أجرى نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي اتصالًا هاتفيًّا بمحافظ أرخبيل، سقطرى، المهندس رأفت الثقلي؛ للاطمئنان على أوضاع المحافظة جراء تأثيرات إعصار تيج.

واستمع النائب المحرمي من محافظ سقطرى إلى طبيعة الأوضاع في المحافظة، وما سببه إعصار تيج من آثار في الممتلكات العامة والخاصة في مختلف مناطق المحافظة.

كما اطّلع النائب المحرمي على الجهود التي بذلتها السلطة المحلية بقيادة المحافظ الثقلي؛ لتجاوز مخلفات وآثار الإعصار الذي ضرب محافظة أرخبيل، سقطرى ووجه السلطة المحلية بحصر الأضرار الخاصة والعامة التي خلفها الإعصار ورفعها للجهات المعنية.

وشدد النائب المحرمي على ضرورة أن تقوم أجهزة الدولة كافة بواجبها لمواجهة تداعيات الإعصار، وتقديم أوجه الدعم الكامل للمواطنين والمتضررين، وتوفير الاحتياجات الضرورية لهم؛ بسبب الأضرار التي تعرضوا لها.

بدوره عبر محافظ سقطرى، رأفت الثقلي عن شكره وتقديره لنائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، أبو زرعة المحرمي، على الاهتمام الذي يبديه تجاه المحافظة وأبنائها، وما يقدمونه في القيادة السياسية من دعم ومساندة لجهود مواجهة تأثيرات إعصار تيج، وكذلك إسناد جهود السلطة المحلية في هذا الجانب.

Total time: 0.0471